اخبار العراق

“حركة امتداد” تقاضي مكتب الصدر

شبكة عراق الخير :

قررت حركة امتداد (احدى الحركات السياسية المنبثقة من احتجاجات تشرين)، يوم الجمعة، مقاضاة المكتب الاعلامي لزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر بعد بث انشودة تتهم اعضاء الحركة بالعمالة والتخوين.

وقالت الحركة في بيان، إنه “بالنظر لتداول مادة إعلامية (انشودة) في موقع اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس الخميس، والتي تضمنت إتهام أعضاء حركة امتداد بالعمالة والتخوين، وبأنهم يتلقّون الدعم الخارجي، وبما أن ذلك يعد تحريضاً ضد حركتنا (حركة امتداد)، تقرر توجيه اللجنة القانونية في مكتبنا التنفيذي برفع دعوى قضائية ضد الجهة المنتجة للعمل (المكتب الاعلامي لمقتدى الصدر) والأشخاص المساهمين في انتاج العمل”.

واضافت ان “ذلك الاجراء يعد إيمانًا منها وترسيخا لمبدأ دولة المؤسسات التي تصون كرامة المواطن وتكون فيها الحقوق مصونة باللجوء إلى الأساليب القانونية”.

وحملت الحركة “الجهة المنتجة المسؤولية الكاملة عن أي ضرر مادي أو معنوي أو شخصي يلحق بأي عضو من أعضاء حركتنا نتيجة التحريض ضدها”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى