اخبار العراق

قائممقام الهندية الدفاع المدني يخمد حريق كبير نشب في ثلاث بنايات داخل القضاء

شبكة عراق الخير :في تصريح للاستاذ منتظر الشافعي قائممقام الهندية على صفحته الشخصية “فيسبوك” تابعته “ش ع خ ” قال :

تمكنت مفارز الدفاع المدني في قضاء طويريج وبدعم دفاع مدني مركز المحافظة ومفاز قسم شرطة الهندية وفصيل طوارئ قسم شرطة الهندية والأجهزة الأمنية وتعاون الاخوة المواطنين من أخماد حريق كبير نشب في ثلاث بنايات داخل قضاء الهندية تحتوي على عدة أسواق وشقق سكنية وفرن صمون ومحال متعددة
وقال ايضا :ننتظر تقرير الادلة الجنائية لتحديد سبب الحريق ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المقصر بحسب القانون وشكوى المتضررين.
واضاف : تم انقاذ عائله بالكامل حيث تم الاخماد وحصر النيران ومنعها من انتشارها الى باقي السوق وتحجيم الخسائر واطفاء الحريق الذي كاد أن يمتد لمساحات واسعة لو لا تدخل الأجهزة الأمنية وابطال الدفاع المدني.
وناشد الجميع  الالتزام بالاجراءت الوقائية علما ان مفارز الدفاع المدني سجلت مخالفات على عدد من المحال لعدم توفير مطافئ الحريق وقيام البعض بالتجاوز على شبكات الكهرباء والربط بشكل غير قانوني يسبب بين فترة واخرى هذه الكوارث.
ووجه  البلدية وشرطة الهندية لتشديد الاجراءات الخاصة لمنع التجاوز على الأرصفة وندعو جميع الاخوة اصحاب المحال لعدم التجاوز والتعاون مع مراقب البلدية خلال عمله اليومي .
لا يتوفر وصف للصورة.
قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏لا يتوفر وصف للصورة.لا يتوفر وصف للصورة.
قد تكون صورة لـ ‏‏٣‏ أشخاص‏
قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏
لا يتوفر وصف للصورة.
لا يتوفر وصف للصورة.
قد تكون صورة لـ ‏‏٢‏ شخصان‏
لا يتوفر وصف للصورة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights