الهواتف الذكية

تعرف على لقاء وفد الفاتيكان بمكتب السيد السيستاني

شبكة عراق الخير :

كشف مصدر مطلع، الاحد، عن تفاصيل لقاء وفد بابا الفاتيكان بمكتبُ المرجع الديني الاعلى آية الله العظمى الإمام السيد علي السيستاني في النجف الأشرف.

وذكر المصدر ان” وفد الفاتيكان برئاسة باسيليوس مساعد الكاردينال لويس ساكو التقى مع احد الشخصيات في مكتب الامام السيستاني بخصوص امور تنسيقية لزيارة البابا”.
واضاف ان” اللقاء استغرق اقل من ساعة واحدة وبعدها خرج الوفد باتجاه مطار النجف الاشرف”، لافتا الى ان” هذا الوفد هو المسؤول عن رفع تقرير امني تنسيقي للزيارة المرتقبة لبابا الفاتيكان في اذار المقبل”.
ومن المقرر ان يصل البابا فرنسيس (بابا الفاتيكان)  بالطائرة من مطار روما الدولي الى مطار بغداد، بعد ظهر الخامس من اذار المقبل، وبدء الاستقبال الرسمي، في صالة كبار الشخصيات في مطار بغداد الدولي.
وضمن البرنامج، فان البابا فرنسيس سيغادر بغداد بالطائرة، في اليوم التالي (6 اذار مارس المقبل)، متجهاً الى النجف، للقاء المرجع الديني الأعلى الامام السيد علي السيستاني في النجف الاشرف، ثم يغادر بالطائرة إلى الناصرية مركز محافظة ذي قار، ورعاية مؤتمر بين الأديان في مدينة أور (مسقط رأس النبي إبراهيم).

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights