اخبار رياضية

مباراة برشلونة وبنفيكا .. التشكيلة والموعد والقنوات الناقلة

شبكة عراق الخير:

يستهدف برشلونة الاسباني تحقيق فوزه الأول في دوري الأبطال، هذا الموسم، عندما يحل ضيفًا على بنفيكا البرتغالي ، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب النور، ضمن الجولة الثانية لمرحلة المجموعات.

واستفاق البارسا مؤخرًا بالليجا أمام ليفانتي، بعد سلسلة من العثرات، حيث نجح في الفوز بثلاثية نظيفة، في مباراة شهدت عودة نجمه الإسباني الشاب، أنسو فاتي، الذي سجل الهدف الثالث.

لكن بحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن المدرب الهولندي رونالد كومان، لا ينوي البدء بفاتي أمام بنفيكا، حيث يرغب في منحه عددًا أكبر من الدقائق بشكل تصاعدي، كي يستعيد حساسية المباريات بالتدريج.

ووفقًا للصحيفة، من المتوقع أن يضم تشكيل برشلونة كلًا من:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: ديست – أراوخو – بيكيه – مينجويزا.

الوسط: بوسكيتس – فرينكي دي يونج – جافي.

الهجوم: لوك دي يونج – ديباي – كوتينيو.

اما أبرز تقرير صحفي، اليوم الأربعاء، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، قرر هذا الموسم إعادة العمل بالبروتوكول، الذي يمنح الأندية الضيوف حق الحصول على 5% من سعة المدرجات.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإنه بموجب هذا القرار سيلحق ببرشلونة 350 مشجعًا كتالونيا، عندما يحل الفريق ضيفًا على بنفيكا البرتغالي، اليوم الأربعاء، في ملعب النور، ضمن الجولة الثانية لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال.

وأضافت الصحيفة أن هذه هي المرة الأولى، التي يتمكن فيها المشجعون من مرافقة برشلونة بدوري أبطال أوروبا، منذ بداية جائحة كورونا، بسبب القيود التي كانت مفروضة على الجماهير.

يذكر أن البلوجرانا استهل مشواره في البطولة، بالهزيمة على أرضه أمام بايرن ميونخ (3-0).

الموعد والقنوات الناقلة:

beIN Sports 2 HD Premium  تعليق خليل البلوشي

الساعة العاشرة مساءا بتوقيت بغداد والسعودية على ملعب النور

الجولة: 2

الحكم: دانيلي أورساتو
مساعد حكم: اليساندرو جيالاتيني
مساعد حكم: سيرو كاربوني
حكم رابع: دانييلي دوفيري
حكم فار: عبدالرحمن الأحمري
مساعد فار: كريستوفر كافانا
المجموعة E

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights