الهواتف الذكية

مجلة TIME تختار جهاز جالكسي Z Flip3 5G ضمن قائمة أفضل 100 اختراع للعام 2021

شبكة عراق الخير:

قبل عصر الهواتف الذكية،جربت الشركات مجموعة متنوعة من أنماط وتصميمات الهواتف المختلفة لمعرفة مدى استدامتها،من الهواتف المغطاة بالحلوى المزودة بألواح اتصال،إلى الحواف القابلة للطي والانزلاق الأكثر تقدمًا،إلى الهواتف المزودة بلوحات مفاتيح.”QWERTY” QWERTY كاملة.

في ذلك الوقت ،جذب هاتف الجيب انتباه المستخدمين،لأنه ظهر بشكل مضغوط بالإضافة إلى أنه قابل للتوسيع لتوفير المزيد من الميزات.

تعمل Samsung على تطوير الجيل التالي من الأجهزة المحمولة ،ولتوفير جهاز يتمتع بقوة الهواتف الذكية الحاليةقابلية وقابلية الطي.

هذا العام ،تم إطلاق Galaxy Z FIip3 5G من سامسونج.يعد هذا علامة فارقة للشركة لأن المستخدمين والمتحمسين للتكنولوجيا قد أشادوا بها على ابتكاراتها ونضجها التكنولوجي ومتانتها وتصميمها.سيؤدي هذا المزيج إلى اختيار مجلة TIME كواحد من أفضل 25 اختراعًا لها لعام 2017.من بين أكثر الاختراعات شهرة في عام 2021 ما يلي:،وهذا الإنجاز هو نجاح لشركة Samsung بعد ثلاثة أجيال من ابتكارات الأجهزة القابلة للطي.

نظرًا لبذل الكثير من الجهود لصنع هواتف قابلة للطي ،فقد عاد عصر الهاتف القابل للطي.،إضافة إلى الابتكارات الحديثة التي دخلت عالم الهواتف الذكية.

الهاتف الموصوف في المقطع قديم جدًا.يحتوي على قرص وأزرار لإجراء المكالمات وجود مكبر الصوت داخل السيارة.

تحاول بعض الشركات المصنعة الجمع بين وظائف الهواتف الذكية وإمكانية استخدام الهاتف القابل للطي الذي تم تطويره في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.،على الرغم من أنه كان يعمل بشكل سيئ في أحسن الأحوال.ولكن مع Galaxy Z FIip3 ،يبدو أن Samsung قد حققت النجاح المنشود.يأتي هذا الجهاز مع كل ما تريده من هاتف ذكي ،وبعد ذلك البعض “.شاشة نابضة بالحياة بحجم 6.7 بوصة ،مع شاشة أخرى على الغلاف الأمامي لسهولة استخدام قراءة الرسائل،أو شاشة لتلقي المكالمات عند إغلاق الجهاز.بالإضافة إلى كل هذا ،،فهو صغير الحجم مثل الأجهزة التي ظهرت قبل عقدين من الزمن.هو هاتف عادي وسعره ألف دولار.

يعمل هذا الجهاز على تغيير طريقة عملنا نعبر عن أنفسنا وأفكارنا من خلال هواتفنا الذكية.هناك طريقة جديدة للعمل بدون استخدام اليدين تم إتقانها في Flex.تم إعادة تصميم الكاميرا بدقة 12 ميجابكسل لتكون أكبر بأربع مرات من ذي قبل.الإصدارات السابقة ،تتيح لك رؤية المزيد من رسائلك وإشعاراتك أثناء التنقل دون الحاجة إلى إلغاء قفل هاتفك.وبها مكبرات صوت مدعومة بتقنية “Dolby Atmos”.Dolby Atmos وشاشة Dynamic AMOLED 2X وتجربة مستخدم سريعة الاستجابة من خلال التكيف مع طريقة طي هاتفك ،فهذا يعني ذلك قدرة الهاتف على توفير مستوى غير مسبوق من الترفيه مقارنة بالأجهزة الأخرى،مع غمر المستخدم بشكل أعمق في القصص والألعاب ومكالمات الفيديو.يأتي مع غلاف خاص مقاوم للماء يمكنه تحمل ما يصل إلى 1.5 متر من الماء.وله أيضًا غطاء مقاوم للماء مخصص يفتح كحامل لعرض الوسائط أو كتابتها.وقم بضغط المصراع بحيث يمكن وضعه في الجيب.

من السهل علينا معرفة سبب احتواء Z FIip3 5G على قوائم تضمن تجربة هاتف ذكي جديدة تمامًا للمستخدمين.موسم الأعياد يقترب.،يمكن استخدامه لإرسال أفكار الهدايا المثالية إليك كهدايا في عيد الميلاد.مع إطلاق Galaxy FIP3 5G الجديد كليًا يمكنك استخدامه لإعداد قائمة بالأشياء التي تحتاج إلى شرائها للاحتفال بالعيد.Z Flip3 Bespoke Edition امزج وتطابق الألوان لتناسب ذوقك.اصنع هدية فريدة تتناسب مع أسلوب كل شخص ،سواء كانت جريئة أو غير رسمية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى