اخبار رياضية

مباشر مباراة بايرن ميونخ مع برشلونة Bayern Munich vs Barcelona “لقاء القمة”

شبكة عراق الخير:

https://www.youtube.com/watch?v=oaaKZn9QLj0

يلتقي برشلونة مع بايرن ميونخ، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “أليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ( المجموعة C – مباراة ذهاب ) بدوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت بغداد والرياض  و 9 مساءً بتوقيت القاهرة و 11 مساءً بتوقيت ابو ظبي، وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.بتحكيم داني ماكيلي.

القنوات الناقلة :

beIN Sports 1 HD Premium والمعلق هو : حفيظ دراجي , و ايضا القناة SuperSport Maximo , والقناة 1beIN Sports HD 1 English

ووفقًا لصحيفة “بيلد” الألمانية، فإن التشكيلة المتوقعة للفريقين في مباراة اليوم، كالآتي:

بايرن ميونخ

حراسة المرمى: نوير

الدفاع: بافارد – هيرنانديز – دي ليخت – ديفيز.

الوسط: كيميتش – سابتيزر – مولر.

الهجوم: ماني – ساني – موسيالا.

برشلونة

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: ألونسو – جارسيا – كوندي – أراوخو.

الوسط: جافي – بوسكيتس – بيدري.

الهجوم: ديمبلي – ليفاندوفسكي – رافينيا.

وكان برشلونة تفوق في الجولة الأولى على فيكتوريا بلزن بنتيجة (5-1)، بينما تغلب بايرن ميونخ على الإنتر بثنائية نظيفة.

وإذا حقق أحدهما الفوز الثاني على التوالي فسيكون قد قطع مسافة كبيرة نحو ضمان التأهل إلى ثمن النهائي.

وسيدير اللقاء الحكم الهولندي داني ماكيلي، البالغ من العمر 39 عاما، وسيرافقه هيسيل ستيجسترا، وجان أوف فريس.

كما كشف جوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ، عن عزمه على مواصلة الاعتماد على مارسيل سابيتزر في التشكيلة الأساسية لفريقه عند مواجهة برشلونة، غدا الثلاثاء، في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وخلال مؤتمر صحفي يوم امس الاثنين، أشار ناجلسمان إلى مواصلة التعويل على مارسيل سابيتزر غدا، بدلا من ليون جوريتسكا، الذي سيجلس على مقاعد البدلاء.

وأكد المدرب الألماني أن سابيتزر في أفضل مستوياته حاليا، بينما يحتاج جوريتسكا المزيد من الوقت لاستعادة مستواه الطبيعي، وذلك لغيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة.

وشارك جوريتسكا لأول مرة في تشكيلة بايرن الأساسية، السبت الماضي، خلال مواجهة شتوتجارت، التي انتهت بالتعادل (2-2) في الدوري الألماني، وذلك بعد تعافيه من عملية جراحية في الركبة.

وأضاف مدرب بايرن: “لقد ناقشت الأمر مع ليون بعد مشاركته بشكل جيد أمام شتوتجارت، لكن اللعب منذ البداية أمام البارسا مازال مبكرا جدا، فهذا ليس لأسباب تتعلق بالأداء”.

وكان الفريق الكتالوني قد ضرب ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي، بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في الجولة الماضية من دور المجموعات، على ملعب كامب نو، حيث أحرز أهداف البرسا كل من، روبرت ليفاندوفسكي (هاتريك)، فرانك كيسييه وفيران توريس.

في المقابل، تجاوز العملاق البافاري مضيفه إنتر ميلان، بهدفين مقابل لا شيء، في نفس الجولة، على ملعب جوزيبي مياتزا، إذ سجل هدفي الفريق الألماني كل من، ليروي ساني ودانيلو دامبروزيو بالخطأ في مرماه.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights