فن

أزمات متكررة للفنان محمد رمضان في الدول العربية وقطر “لم نعطي ترخيص له”

شبكة عراق الخير:

يعيش الفنان المصري محمد رمضان أزمة جديدة، في سلسلة حفلاته المثيرة للجدل… وكثرت أزمات رمضان المتكررة في الفترة الأخيرة.

وازمة دمشق ليست الأزمة الأولى التي يتعرض لها رمضان خلال الأيام الماضية، حيث شُنت حملة ضده في محافظة الإسكندرية المصرية لرفض البعض حفله الغنائي المقرر إقامته في السابع من أكتوبر المقبل، ودشنت «هاشتاج» عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان «محمد رمضان غير مرحب بك في الإسكندرية»، وهو ما استفز الفنان المصري وجعله ينزل إلى شوارع الإسكندرية دون حراسات خاصة كي يثبت لمُطلقي تلك الحملات أنها غير صحيحة، وقام بالذهاب لأكثر من منطقة شعبية بالمحافظة والتقط الصور التذكارية مع جمهوره مما تسبب في حالة من الازدحام المروري.

وقالت النقابة في دمشق : «لا صحة لما هو متداول حول إقامة حفل للفنان محمد رمضان سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص».

وكان رمضان أعلن خلال الساعات الماضية في بيان صحافي نشره عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي «إحياء حفلات غنائية في عدة مدن عربية بجانب دمشق، وهي الدوحة في الخامس والعشرين من أكتوبر، ومدينة أربيل كردستان العراق في السابع والعشرين من الشهر ذاته».

 

 

فيما أكدت وزارة الثقافة القطرية أنّها لم تعط أيّ رخصة للمغني والممثل المصري محمد رمضان لإقامة حفل في الدوحة يوم 25 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وجاء إعلان الوزارة بعد حملة غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي رفضت استقبال محمد رمضان، بسبب ما قالت إنّها إساءات ومواقف عدائية تجاه قطر، عبّر عنها المغني في حفلات ولقاءات تلفزيونية.

وكان محمد رمضان قد أعلن مساء أول أمس، الأحد، توقيعه عقد إحياء حفل غنائي في قطر يوم 25 نوفمبر، وكتب عبر حسابه على Twitter: ” وأخيراً أقوى حفلة في قطر الشقيقة الغالية، أشوفكم على خير وتمنياتي لكم بدوام النجاح والتوفيق أميراً شعباً”.

 

 

وواجه محمد رمضان أزمات مختلفة تتعلق بحفلاته الغنائية خلال الأيام الماضية، حيث أصدرت نقابة الفنانين في سوريا أعلنت فيه عدم صحة ما أعلنه رمضان بشأن إحياءه حفلا في دمشق يوم 6 أكتوبر المقبل، كما تعرض لانتقادات من جمهوره في مصر ومطالبات بإلغاء حفله في الإسكندرية يوم 7 أكتوبر.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى