اخبار رياضية

مباشر مباراة تونس والبرازيل استعدادًا لنهائيات كأس العالم “قطر 2022”

شبكة عراق الخير:

تحتضن ملعب “حديقة الأمراء”، في باريس عاصمة فرنسا، مباراة البرازيل وتونس الودية التحضيرية، استعدادًا لنهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وستبث المباراة على الساعة التاسعة والنصف بتوقيت العراق والسعودية السابعة والنصف بتوقيت تونس والثامنة والنصف بتوقيت مصر.

وينتظر عشاق الكرة المستدير في أرجاء العالم، مشاهدة مباراة تونس ضد البرازيل الودية، الأربعاء، في إطار الاستعدادات لمشاركة كلا المنتخبين في نهائيات مونديال كأس العالم 2022، مع أواخر شهر نوفمبر المقبل.

وستبدأ المباراة الودية بين البرازيل (السامبا) ونظيره تونس (نسور قرطاج)، المقرّر إقامتها على ملعب (حديقة الأمراء) في العاصمة الفرنسية باريس.

وستبث مجريات أحداث المباراة الودية بين تونس والبرازيل، عبر شبكة قنوات (beIN SPORTS) الرياضية القطرية، الناقلة للمباراة.

كما وستنقل المباراة على قناة (beIN Sport HD 1)، عبر القمر الصناعي (النايل سات) بتردد 11623، وباستقطاب عامودي (رأسي)، ومعدل ترميز 27500. ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

ومن المقرر أن يعلق على أحداث المباراة بين كلا المنتخبين، المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي.

وكان منتخب تونس (نسور قرطاج)، قد حقّق الفوز في المباراة الماضية على منافسه جرز القمر ودياً، خلال فترة التوقف الدولي هذا الشهر، بهدف نظيف دون مقابل. كما وفاز منتخب البرازيل (السامبا)، على نظيره غانا ودياً بثلاثة أهداف نظيفة.

والتقى منتخب البرازيل أمام المنتخبات العربية (23) مرة سابقاً، في مباريات ودية وآخرى رسمية خلال تاريخ مسيرته، كان الفوز فيها لصالحه.

كما وتُعَدّ المباراة الودية الثانية لمنتخب تونس أمام البرازيل، منذ عام 1973، التي انتهت بفوز الأخير برباعية ثمينة مقابل هدف وحيد.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى