اخبار رياضية

مشادة قوية بين قائد ليفربول ومدافع أرسنال قد تتسبب بعقوبة قاسية

شبكة عراق الخير:

 أزمة كبرى في ليفربول بسبب ما بدر من جوردان هندرسون قائد الفريق في مواجهة أرسنال، وهو ما يهدده بعقوبة قاسية.وكان ليفربول تلقى خسارة جديدة على يد أرسنال بنتيجة (2-3) في ملعب “الإمارات” مساء الأحد بالجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، ليواصل مسلسل إهدار النقاط.

ورصدت عدسات المصورين تورط جوردان هندرسون في مشادة قوية مع البرازيلي جابرييل مدافع أرسنال، في واقعة استدعت تدخل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لفتح تحقيق.

 

وانتشرت بعض الصور ومقاطع الفيديو والتقارير على وسائل التواصل الاجتماعي تشير على ما يبدو إلى اتهام هندرسون باستخدام لغة مسيئة وألفاظ عنصرية تجاه جابرييل، لكن لم يتضح على وجه التحديد ماذا قال.

وتُظهر اللقطات التي التقطها الجماهير من المدرجات المشاجرة التي حدثت بين هندرسون وجابرييل، الأمر الذي أدى إلى إيقاف المباراة فترة، كما تحدث الحكم مايكل أوليفر إلى ميكيل أرتيتا ويورجن كلوب مدربي أرسنال وليفربول على الترتيب.

 

وحسب ما ذكره موقع “Empire of the kop” الإنجليزية، فقد بدا ظاهرا من ردود فعل جرانيت تشاكا لاعب أرسنال، وروبرت فيرمينو زميل هندرسون في ليفربول، أن قائد الليفر قال لجابرييل شيئا كان مزعجا لسماعه، ولكن اللقطات ليست دليلًا قاطعًا على حدوث أي شيء غير مرغوب فيه.

ووفقًا لما أوردته إذاعة “BBC sport”، فإن متحدث باسم الاتحاد الإنجليزي أكد أنه يتم الآن التحقيق في الواقعة، حيث قال: “نحن على علم بحادث وقع خلال المباراة بين أرسنال وليفربول، نحن في حوار مع حكام المباراة وسنراجع تفاصيل الحادث”.

 

ورفض كلا المدربين، مايكل أرتيتا المدير الفني لأرسنال، ويورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، الحديث عن الواقعة بعد نهاية المباراة.

وقال يورجن كلوب في مقابلته التلفزيونية بعد المباراة إنه “غير مسموح له” بالكشف عن أي تفاصيل أخرى.

فيما قال أرتيتا في مؤتمر صحفي بعد ذلك: “لقد كانت حادثة، كل ما يحدث على أرض الملعب يبقى في ذلك الملعب”.

ومن المتوقع أن يتم إيقاف هندرسون لعدة أسابيع حال ثبوت تلفظه بألفاظ عنصرية تجاه لاعب أرسنال.

يُذكر أن أرسنال تمكن من الارتقاء إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز على ليفربول، بعدما رفع الجانرز رصيده إلى 24 نقطة من 9 مباريات، فيما أصبح الريدز في المركز العاشر بـ10 نقاط من 8 مباريات.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights