اخبار رياضية

برشلونة ضد انتر ميلان شاهد الان بث مباشر .. “مباراة بمثابة النهائي”

شبكة عراق الخير:

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=HzXHVGSI2fQ

يخوض فريق برشلونة مباراة قوية عندما يستضيف إنتر ميلان، مساء اليوم الأربعاء 12-10-2022، على ملعب كامب نو. علاوة على ذلك، برشلونة ضد إنتر ميلان بث مباشر. ضمن مباريات الجولة الرابعة لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وينطلق اللقاء القوي والشرس بين برشلونة وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم ,وذلك عند الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وبغداد وقطر, الساعة الثامنة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب والتاسعة بتوقيت القاهرة- مصر والأردن والسودان وجنوب أفريقيا، والحادية عشرة بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

 

المباراة على ملعب سبوتيفاي كامب نو، معقل الفريق الكتالوني، وسيبث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق العماني خليل البلوشي، ومن المتوقع أن يجري تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، تغييرات على تشكيل فريقه في مباراة الليلة أمام إنتر ميلان.

 

حيث سيدفع بأنسو فاتي على حساب البرازيلي رافينيا، وفقا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية. علاوة على ذلك، وكان فريق برشلونة قد تعرض للخسارة أمام إنتر ميلان في مباراة الجولة الثالثة، بهدف دون رد. وبالتالي، فإن هذا الأمر جعله يتراجع للمركز الثالث برصيد 3 نقاط، خلف بايرن ميونخ المتصدر برصيد 9 نقاط، وإنتر ميلان 6 نقاط، في الوصافة.

وخسر برشلونة أمام إنتر في لقاء الجولة الثالثة، بهدف دون رد، ما جعله يتراجع للمركز الثالث برصيد 3 نقاط، خلف بايرن (9 نقاط) والنيراتزوري (6 نقاط).

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فقد قرر تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، البدء بأنسو فاتي في مباراة اليوم، على حساب البرازيلي رافينيا.

بينما سيدفع بالإسباني ماركوس ألونسو، في قلب الدفاع، إلى جوار مواطنه إريك جارسيا، في ظل غياب الثنائي جوليس كوندي ورونالد أراوخو للإصابة.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الفريقين كالتالي:

برشلونة: تير شتيجن – بالدي – ألونسو – جارسيا – روبرتو – بوسكيتس – دي يونج – بيدري – ديمبلي – فاتي – ليفاندوفسكي

إنتر: أونانا – باستوني – دي فري – سكرينيار – دي ماركو – جاليارديني – كالهانوجلو – باريلا – دراميان – مخيتاريان – لاوتارو

فيما أكد بيدري جونزاليس، لاعب وسط برشلونة، أن فريقه سيخاطر بكل شيء أمام إنتر ميلان، من أجل تحقيق الفوز وتجديد فرصه في التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى