اخبار رياضية

مباشر ليفربول مع مانشستر سيتي Manchester City & Liverpool ..وتفاصيل لقاء القمة

شبكة عراق الخير:

ليفربول يفوز على مانشستر سيتي 1-0

يلتقي ليفربول مع نظيره مانشستر سيتي، في قمة واعدة عن الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”، ويستضيف نادي ليفربول ضيفه على ملعب أنفيلد معقل الريدز.

ويستهدف الفريقان الفوز بالنقاط الثلاث، فليفربول العائد بقوة مؤخرًا، يسعى لتحسين مركزه في ترتيب الدوري الإنجليزي، وعدم الابتعاد أكثر عن المنافسة على اللقب، إذ يحتل حاليًا المركز العاشر برصيد 10 نقاط فقط.

وسيدخل ليفربول مباراة مانشستر سيتي بمعنويات مرتفعة جدًا، بعد فوزه الكاسح، على رينجرز الاسكتلندي بنتيجة 7-1 في دوري أبطال أوروبا، وتسجيل نجمه المصري محمد صلاح ثلاثية كاملة.

أرقام قياسية:

أما من جانب مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 23 نقطة، فإن طموحاته تتمثل في ضرورة كسب النقاط الثلاث، لتشديد الخناق عن أرسنال المتصدر، والذي لا يفصله عن صاحب الوصافة سوى نقطة واحدة فقط.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والقنوات الناقلة للقاء، والتشكيل المتوقع للفريقين في المواجهة، وأكثر من ذلك.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي:

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي 2022- 23، هو يوم الأحد 16 أكتوبر 2022، على ملعب أنفيلد.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة وبغداد، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة:

القناة الناقلة للدوري الإنجليزي الممتاز هي “beIN SPORTS PREMIUM 1″، والتي يذاع عليها اللقاء الأهم في اليوم، في حال إقامة أكثر من مباراة في نفس الموعد، فيما توزّع بقية المباريات على قنوات المجموعة القطرية.

وعليه ستتمكن الجماهير العربية، من متابعة قمة الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي بين ليفربول ومانشستر سيتي، عبر قناة beIN SPORTS PREMIUM 1.

 

البث المباشر لمباراة ليفربول و مانشستر سيتي سننقله لكم هنا :

 

المباراة
الموعد
القنوات الناقلة
الملعب
ليفربول – مانشستر سيتي
الأحد 16 أكتوبر 2022،
17:30 مصر، 18:30 العراق- السعودية
beIN Sports 1 HD Premium
أنفيلد

فريق ليفربول أمام مانشستر سيتي:

يغيب عن ليفربول في مباراته العاشرة من الدوري الإنجليزي، ضد مانشستر سيتي، عدد من اللاعبين، لأسباب مختلفة.

ويعاني الريدز من غياب الوافد الجديد آرثر ميلو، الذي قد يخضع لعملية جراحية قد تُجبره على الغياب لمدة طويلة، وأيضًا يغيب عن الفريق كل من نابي كيتا وكورتيس جونز وأوكسليد تشامبرلين، وجويل ماتيب وألكسندر أرنولد، وأيضًا الجناح لويس دياز عن المباراة.

تشكيل ليفربول المتوقع:

من المُنتظر أن يعتمد مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، على طريقة اللعب التي اعتاد عليها فريقه منذ سنوات، ومن المتوقع أن يدفع بالأسماء التالية في مواجهة مانشستر سيتي.

تشكيل ليفربول: 4-3-3

أليسون بيكر
روبيرتسون، فيرجيل فان دايك، كوناتي، جو غوميز
تياغو ألكانتارا، فابينيو، هندرسون
دييغو جوتا، فيرمينو، محمد صلاح.

مانشستر سيتي أمام ليفربول:

سيفتقد مانشستر سيتي في لقاء ليفربول، خدمات 3 لاعبين ويتعلق الأمر بكل من: جون ستونز، وكايل ولكر، وكالفن فيليبس.

التشكيلة المتوقعة لمانشستر سيتي.

من المُرتقب ألّا يُحدِث مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، تغييرات كثيرة على مستوى التشكيل الأساسي، خلال مواجهة ليفربول.

تشكيل مانشستر سيتي: 4-2-3-1

إيديرسون
ناثان أكي، روبن دياز، مانويل أكانجي، جواو كانسيلو
رودري، برناردو سيلفا
جاك غريليش، كيفين دي بروين، فيل فودين
إيرلينغ هالاند.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights