اخبار رياضية

مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة .. كلاسيكو الأرض والغريم الابدي

شبكة عراق الخير:

 ريال مدريد يفوز على برشلونة 3-1

https://www.youtube.com/watch?v=jeTuCzDdo44

 

كلاسيكو الأرض يبدأ بإستضافة ريال مدريد لغريمه الأبدى برشلونة غدا، الأحد، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، فى قمة مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجارى.

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو

ويعتلي فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 22 نقطة، وبفارق الأهداف عن ريال مدريد الوصيف.

ومن المقرر أن تحسم مواجهة ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة الانفراد بصدارة الليجا، وفض الشراكة بينهما، حيث يدخل الفريقان المباراة بحثا عن تأمين الصدارة، حيث يحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر.

ويتسلح ريال مدريد بالملعب والجمهور وسيدخل الكلاسيكو بمعنويات مرتفعة، بعدما ضمن التأهل لثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا التى يحمل لقبها، على عكس برشلونة الذى يواجه شبح الخروج المبكر من دور المجموعات.

فيما يتفوق برشلونة دفاعيا وهجوميا على ريال مدريد خلال منافسات الليجا هذا الموسم، حيث يعد برشلونة الأقوى دفاعيا على صعيد الدوري الإسباني، حيث لم يستقبل سوى هدف وحيد، فيما سكنت شباكه 7 أهداف حتى الآن.

وعلى الصعيد الهجومي فى الدوري الإسباني، يعد برشلونة الأقوى بتسجيله 20 هدفا مقابل 19 للعملاق المدريدى حامل لقب المسابقة.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي المقام قبل الكلاسيكو: “كوندي جاهز بنسبة %، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الفخذية ذات الرأسين اليسرى، إنه بحالة جيدة ويبدو سعيداً ومستعداً للمشاركة أمام ريال مدريد”.

وتشكل عودة كوندي أنباءً سارة لمشجعي برشلونة، خاصة مع حاجة النادي الكتالوني لخدماته إثر معاناة الفريق دفاعياً في المواجهتين الأخيرتين أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.

ولم تتضح بعد قدرة كوندي على اللعب 90 دقيقة كاملة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو المرتقب، وهو ما تحدث عنه تشافي بالقول: “علينا أن ننتظر حتى الغد لمعرفة ما سيحدث”.

وانضم كوندي إلى صفوف برشلونة هذا الصيف قادماً من إشبيلية مقابل 60 مليون يورو، ولعب منذ ذلك الوقت 3 مباريات في الدوري الإسباني صنع خلالها هدفين، قبل أن يتعرض لإصابة مع منتخب فرنسا انتهت بغيابه عن 4 مباريات في الدوري ودوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد في صدارة الليغا بعد الفوز على برشلونة بثلاثة اهداف لهدف في الجولة التاسعة من الدوري الاسباني.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights