اخبار رياضية

من هو المدرب الجديد للمنتخب الوطني العراقي

شبكة عراق الخير :

وقال درجال، في تصريح تابعته “الشبكة ”، إنه “في البداية أقدم اعتذاري للجمهور العراقي؛ لأننا لم نستطع تحقيق طموحاتهم في الوصول إلى مونديال قطر المقبل”.

وتابع، “اجتهدنا بكلِّ ما نملك من إمكانات، ووفّرنا جميع احتياجات المنتخب الوطني. ولكن للأسف لم نستطع بلوغ الحلم”.

وأضاف درجال، أنه “سيكون لنا اجتماع قريب للمكتب التنفيذي، وستتم مناقشة مستقبل المنتخب الوطني، وسنستمع لتقرير اللجنة الفنية. ومن بعدها نحدد هوية المدرب الجديد، ولكن في الغالب سيكون مدرباً أجنبياً. خلفاً للمدرب المحلي عبد الغني شهد”.

وبيّن، أن “التفريط بالكثير من النقاط السهلة تسبب في ضياع فرصة انتزاع البطاقة الثالثة في ترتيب المجموعة الأولى لتصفيات آسيا النهائية المؤهلة إلى مونديال قطر. والتي ذهبت لمنتخب الإمارات”.

وشدد درجال، على أن “منتخب بلده كان يستحق نقاط الفوز على سوريا ولبنان، خلال جولتي الذهاب والإياب من منافسات المجموعة التي تأهل عنها إلى المونديال منتخبا إيران وكوريا الجنوبية. وإلى الملحق الآسيوي منتخب الإمارات”.

وأشار، إلى أن “خطة عملهم المقبلة ستركز على بناء جيل جديد للكرة العراقية، وسيكون هناك اهتمام واسع بالفئات العمرية. والبحث عن أسماء جديدة في الملاعب الأوروبية“، واعداً “الجماهير بتعويض الإخفاقات السابقة، وإعادة الصورة الحقيقية لكرة بلده”.

جلب مدرب اسباني لقيادة المنتخب الوطني

 كشف مصدر بوزارة الشباب والرياضة، اليوم الاثنين، عن هوية المدرب الجديد للمنتخب الوطني.

وقال المصدر في تصريح ,ان “هنالك اتفاقات تتعلق بجلب مدرب اسباني لقيادة المنتخب الوطني، الا ان الاسم لم يعلن حتى الان والاختيار النهائي لم يحدد”، مشيرًا إلى ان “استقطاب المدرب الاسباني وضعت له خطة”.

وذكرت تقارير اعلامية ان “وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال اتفق مع المدرب الإسباني خوان رامون لوبيز كارو لقيادة المنتخب العراقي للمرحلة المقبلة”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى