اخبار رياضية

يثير شكوك ريال مدريد كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان

شبكة عراق الخير :
أثار كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، شكوك مسؤولي ريال مدريد في الفترة الأخيرة.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية في تقرير لها أن المشاكل الأخيرة التي افتعلها مبابي سواء بالتصارع مع زميله نيمار على تسديد ركلات الجزاء أو أزمته مع اتحاد الكرة الفرنسي، أثارت العديد من علامات الاستفهام حول شخصيته.

وأضافت أنه رغم الضجة الأخيرة المثارة حوله، وتأكيد كيليان مبابي أنه لم يطلب الرحيل، فإن قيمته السوقية لم تهتز (200 مليون يورو)، وفقا لمرصد “CIES” الاقتصادي.

 

وذكرت أن هناك 3 أندية فقط بإمكانها ضم مبابي بهذا المبلغ الضخم، وهم “ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي”، علما بأن تعاقد اللاعب الفرنسي ممتد حتى صيف 2025.

وأشارت: “التعاقد مع كيليان براتبه الضخم ربما يسبب مشاكل داخل غرفة خلع الملابس، لكن الريال لم يغلق الباب أمام ضم مبابي، رغم علم المسؤولين أن إدارة باريس لن تسمح له بالرحيل على المدى القصير”.

 

ولفتت أيضا إلى أن تصرفات مبابي وسلوكه تثير التساؤلات في ريال مدريد، الذي يؤمن بسياسة أن الارتباط بالملكي يجب أن يكون له الأسبقية والأولوية على كل شيء.

ويتخوف ريال مدريد أيضا من إمكانية تأثير صفقة كيليان مبابي صاحب ال23 عاما على تطور الثلاثي فينيسيوس وفيدريكو فالفيردي ورودريجو.

 

وأتمت: “الضجة المثارة مؤخرا حول كيليان مبابي، وتصرفاته ليست مفهومة، وكأنها نزوة لطفل مدلل، مما يشكل صداعا حقيقيا لأي ناد يرغب في ضمه”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى