فن

حلمي بكر يفجر مفاجأة تخص شيرين وليلى علوي تتعهد برعاية بناتها

شبكة عراق الخير:

فجر الملحن المصري حلمي بكر مفاجأة من العيار الثقيل، كاشفا حقيقة تعاطي وإدمان الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على المخدرات وتورط الفنان حسام حبيب.

وأكد حلمي بكر أن شيرين مدمنة قبل ارتباطها به، وقد أثّر ذلك سلباً في غنائها في الحفلات، لأن المخدرات تُفقد الإنسان أعصابه.

حديث حلمي بكر هذا جاء خلال لقائه مع برنامج “قعدة ستات” الذي تقدّمه مروة صبري عبر قناة “القاهرة اليوم”.

وكان الفنان حسام حبيب، نفى تورطه في أزمة شيرين عبد الوهاب، ودخولها المستشفى للعلاج من الإدمان.

وقال حبيب في مداخلة هاتفية ببرنامج تلفزيوني: “خيرت شيرين بيني وبين المخدرات، واطلقنا عشان أنا كنت عايزها تبطل اللي بتعمله وتبعد عن اللي حواليها، وبقيت أنا مغضوب عليا”.

ومن جهة اخرى تعهدت الفنانة ليلى علوي برعاية مريم وهنا ابنتي النجمة شيرين عبد الوهاب لحين تعافيها من أزمتها الصحية الراهنة، وقالت في رسالة علنية وجهتها لشيرين إن الحب وحده هو القادر على إعادتها لجمهورها وفنها أفضل من الأول.

 

أضافت ليلى علوي: «لكن دلوقتي حبك في قلوبنا بقى أكبر وبقيتى أغلى وأغلى.. وحبنا اللي بيكبر هو اللي هيخليكي أقوى وترجعي أحسن كمان من الأول».

وتابعت ليلى علوي: «أنا واثقة جداً من ده.. لحد ما تقومي من محنتك ومن بعدها كمان بناتك على راسنا، وعيلتي هي عيلتك.. بنحبك أوي».

يُذكر أن مصادر مقربة من شيرين أكدت أن ابنتيها مريم وهنا تم تسليمهما إلى والدهما الموزع الموسيقى المعروف محمد مصطفى؛ ليتكفل برعايتهما تلبية لرغبته، خاصة أن والدة شيرين وشقيقتها إيمان يواظبان على زيارتها في المصحة النفسية المخصصة لعلاجها من الإدمان.

ونفى محامي شيرين كل ما تم تداوله من أخبار عن صدور قرار بسفرها للعلاج على نفقة الدولة في ألمانيا، وأكد أن شيرين ما زالت مقيمة في المصحة، وبدأت حالتها النفسية والصحية تتحسن بعد تقبلها لفكرة العلاج، ولا يمكن اتخاذ قرار بسفرها خارج مصر إلا بعد انتهاء تحقيقات النيابة العامة المصرية في البلاغات المقدمة بخصوص احتجازها عنوة بواسطة شقيقها للعلاج دون موافقتها.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اقاف اضافة حاجب الاعلانات لتتمكن من تصفح الموقع وشكرا جزيلا لكم