اخبار علمية

“بعد جنرال موتورز” شركات فولكسفاجن وفايزر وجنرال ميلز تعلق إعلاناتها على تويتر

شبكة عراق الخير:

انضمت كل من فولكسفاجن وفايزر وجنرال ميلز، إلى قائمة الشركات التي قررت تعليق إعلاناتها على منصة تويتر ، لحين اتضاح النموذج الجديد لعمل منصة التواصل الاجتماعي في ظل رئيسها إيلون ماسك.

 

 

وتتخوف هذه الشركات من تغيير سياسة المحتوى لدى المنصة، وسط إصرار ماسك على أهمية أن تكون تويتر صوتاً للجميع دون استثناء، في إشارة إلى السياسة السابقة لتويتر بإيقاف حسابات البعض مثل دونالد ترامب.

 

وكانت شركة جنرال موتورز General Motors قد اعلنت قبل ايام قليلة تعليق الإعلانات على منصة Twitter بعد إتمام الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، الاستحواذ على الشركة المالكة لمنصة التواصل الاجتماعي.

 

وقررت جنرال موتورز تعليق الإعلانات لحين تقييم اتجاه Twitter الجديد.. واكدت أنها ستواصل التفاعل مع العملاء على المنصة لكنها لن تدفع مقابل الإعلانات.

 

وصرحت الشركة انها تتواصل مع Twitter لفهم اتجاه المنصة في ظل الملكية الجديدة للشركة، كما هو الحال في مسار العمل المعتاد عند حدوث تغير كبير في منظمة للوسائط، فقد أوقفنا مؤقتًا مدفوعات الإعلانات.

 

 

وكانت شركة General Motors قد تعهدت بإنفاق مليارات الدولارات لمنافسة Tesla بشكل أفضل في مجال السيارات الكهربائية

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى