اخبار رياضية

“بي إن سبورتس” ستبث 22 مباراة دون تشفير .. وميسي يعيش بعزلة في الدوحة

ستنقل قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية 22 مباراة دون تشفير في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال مونديال قطر 2022 لكرة القدم الذي ينطلق الأحد.

الافتتاح بين قطر والإكوادور:

وقال المتحدث باسم المجموعة القطرية المالكة للحقوق الحصرية لكأس العالم في الشرق والأوسط وشمال إفريقيا، قبل يومين من انطلاق المونديال الأول في بلد عربي “سنبث 22 مباراة على الهواء المفتوح، بما فيها الافتتاح الأحد بين قطر والإكوادور”.

وتشارك أربع دول عربية في كأس العالم 2022 هي قطر والمغرب وتونس والسعودية.

اقرأ ايضاً.. مباراة ليفربول والمان سيتي في الدوري الإنجليزي.. شاهد بي إن سبورت

ثلث المباريات على المحطة الرياضية غير المشفرة:

وبذلك ستبث 22 من 64 مباراة أي نحو ثلث المباريات على المحطة الرياضية غير المشفرة للمجموعة القطرية، بينما ستكون المباريات الأخرى على القنوات المشفرة.

وكانت الشبكة أعلنت عن خطوة مماثلة في نسخة 2018 التي أقيمت في روسيا.

 

ميسي يعيش في الدوحة بعزلة

ميسي يعيش في الدوحة بعزلة:

يتمتع ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، بميزة إضافية عن زملائه في منتخب الأرجنتين في مقر إقامتهم بالدوحة، قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات كأس العالم 2022.

وكشفت صحيفة “أوليه” الأرجنتينية أن ميسي يعد اللاعب الوحيد في قائمة الأرجنتين الذي يقيم في غرفة بمفرده في مقر الإقامة بالدوحة.

وأضافت أن نجم باريس يبقى وحيدا في غرفته منذ اعتزال صديقه المقرب، سيرجيو أغويرو بقميص برشلونة بسبب متاعب في القلب.

ولفتت إلى أن أغويرو بات الصديق المقرب لميسي في غرفة الإقامة منذ مونديال 2010، حيث حل مكان النجم السابق، خوان سباستيان فيرون.

وذكرت الصحيفة أن ميسي يفضل أن يبقى في غرفة بمفرده منذ فترة، حيث سبق أن طالب زملاءه بأدب بمغادرة الغرفة للسماح له بالنوم، وذلك بعد انتهاء الاحتفال بعيد ميلاده خلال بطولة كوبا أمريكا، العام الماضي في البرازيل.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى