اخبار رياضية

كاس الخليج العربي “خليجي 25” التحضيرات والقنوات الناقلة وجدول المباريات

كاس الخليج العربي “خليجي 25” : هي النسخة الخامسة والعشرون من مسابقة كأس الخليج العربي، التي تقام كل سنتين بمشاركة المنتخبات الثمانية المنضوية في اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم.

وبعد ان تقررّ أقامتها في البصرة عام 2023. حظيت بأهمية كبيرة في العراق من ناحية اكتشاف مواهب كروية جديدة وإعداد جيل جديد من اللاعبين وتعزيز فرص المنتخب العراقي في المحافل الرياضية الدولية.

كما أن إقامة خليجي 25 قد تفتح الباب أمام استضافة العراق مزيدا من الأحداث الرياضية الكبرى خلال الفترة المقبلة.

جدول مباريات خليجي 25

أصدرت لجنة المسابقات باتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم اليوم السبت جدول مباريات بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الخامسة والعشرين والتي ستُقام في محافظة البصرة بجمهورية العراق في الفترة من 6 إلى 19 يناير 2023 .
وتنطلق مباريات البطولة باللقاء الافتتاحي بتاريخ 6 يناير والذي يجمع منتخبي المجموعة الأولى العراق (المستضيف) وعمان ، على استاد البصرة الدولي.
فيمايلي جدول البطولة كاملا ..
 

خليجي 25 في موعده وكما مقرر

أكد أمين عام اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم “جاسم الرميحي” على استضافة مدينة البصرة العراقية خليجي 25 في موعده وكما هو مقرر له مسبقاً .
وأضاف الرميحي :”لدينا تنسيق مستمر ومشترك مع الأخوة في اللجنة المنظمة للبطولة و الاتحاد العراقي لكرة القدم ، وهناك اطلاع دائم على كافة المستجدات ، وكافة الأمور التنظيمية الأخرى ذات الصلة “.
وأوضح أمين عام اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم بقوله:” هناك بعض الأمور التي تحتاج إلى سرعة في اتخاذ القرارات ،وأن ما حدث في مباراة العراق وكوستاريكا الودية ، والتي أُلغيت في اللحظات الأخيرة – دون الخوض في تفاصيلها – لن يكون سبباً ، أو ذريعة يتحججُ بها البعض ، لعرقلة عملنا لإقامة خليجي 25 بالبصرة”.
واختتم الرميحي مؤكدًا:” نحن كاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم على ثقة تامة بأن الاتحاد العراقي لكرة القدم سيقوم بتصويب اي قصور والعمل على عدم تكراره وتداركه في حينه ، وهم قادرون على ذلك بما يملكون من خبرات تنظيمية وكفاءات ميدانية “.

القنوات الناقلة لخليجي 25

تُنقل بطولة كأس الخليج العربي 25 على عدد من القنوات العربية، وهي كالتالي..

 

القنوات الناقلة
beIN SPORTS HD
AD SPORTS HD
قنوات الكأس
KSA SPORTS HD
Bahrain SPORTS HD
Dubai SPORTS HD
Iraqi SPORTS HD
Oman SPORTS HD
KTV SPORTS HD
Jordan SPORTS

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights