اخبار العالم

يظهر بملابس رثة ماسك صاحب “تسلا” و”سبيس إكس”و “تويتر “

يظهر بملابس رثة ماسك   أثار مظهر رجل الأعمال الأميركي الملياردير إيلون ماسك، صاحب “تسلا” و”سبيس إكس” والرئيس
التنفيذي لـ”تويتر”، ضجة كبيرة على مواقع التواصل بعد ظهوره خلال مباراة النهائي بكأس العالم قطر 2022، بين فرنسا
والأرجنتين.

فقد ظهر ثاني أغنى رجل في العالم، والذي تتجاوز ثروته 163 مليار دولار، بين الجماهير في المدرجات بلباس بسيط وشعر

غير مصفف.

أقرأ ايضا : من هو ايلون ماسك وأهم إنجازاته

وحط ماسك رحاله في قطر، الأحد، لحضور المباراة النهائية لكأس العالم، وظهر في فيديو عبر “تويتر” يرتدي قميصا بنيا فاتح

اللون وهو يسلّم على من معه في المدرجات.

وبعد أن سجلت الأرجنتين هدفين في مرمى بطل العالم السابق فرنسا، وضع ماسك رمزا تعبيريا ساخرا تحت تعليق ساخر

لأحد متابعيه قال فيه إنه “ليس لدى فرنسا طاقة”، و”يجب أن تكون روسيا في موقع الملامة هنا”.

أقرا أيضا : إحصائية مهمة عن مونديال قطر

وبعد نهاية الشوط الأول من المباراة، سأل ماسك متابعيه على “تويتر” عما إذا كان بإمكان الفريق الفرنسي الانتقام. ومع

ذلك، بعد أن بدأ مستوى الفرنسيين بالتعافي، أشار ماسك إلى الفريق ووصف اللعبة بأنها تجري على قدم المساواة.

 

يظهر بملابس رثة ماسك
يظهر بملابس رثة ماسك

وفاجأ الملياردير الأميركي متابعيه باستطلاع رأي لأخذ آرائهم حول تنحيه من منصبه كرئيس لمنصة “تويتر”، وعاد بعد ساعات

وأكد على ضرورة أخذ الحذر. فبينما أكد مالك “تسلا” على متابعيه أنه سيلتزم بنتيجة الاستطلاع، في إشارة منه إلى إمكانية

تنحيه عن المنصب حال جاءت النتيجة بذلك، عاد ونشر تغريدة أخرى يحذّر فيها.

أقرأ المزيد :تغيرات في قائمة أغنى 10 أثرياء في العالم وماسك يقاوم الخسائر

وكتب ماسك المثير للجدل: “كما يقول المثل.. كن حذراً مما ترغب فيه فقد تحصل عليه”، في تنبيه واضح للمشاركين

بالاستطلاع لضرورة الحذر بالإجابات.

يذكر أن إيلون ماسك خسر لقبه كأغنى شخص في العالم منذ أيام، حيث كانت ثروته تقدّر عند ذروتها بـ340 مليار دولار.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى