فن

عادل امام عملاق السينما المصرية وتمساح المسرح “السيرة الذاتية”

عادل امام : يعتبر الممثل الأكثر شهرة في العالم العربي. وقد مزج خلال مسيرته الغنية بين الفكاهة والحزن ليجسّد الأشخاص العاديين وضحايا الظلم والفقر. لفتت الأنظار إلى موهبته كممثل كوميدي مبكراً وقد أطلق عليه لقب تشارلي تشابلن العرب المعاصر.

عادل امام عملاق السينما المصرية وتمساح المسرح السيرة الذاتية
عادل امام عملاق السينما المصرية وتمساح المسرح “السيرة الذاتية”

ولادة عادل امام

ولد في 17 مايو 1940 في قرية شها التابعة لمركز المنصورة, انتقل إلى حي السيدة زينب وهو صغير حيث كان والده موظفًا بأحد المصانع الحكومية وعاش طفولته وصباه في حي السيدة زينب.

حصل على بكالوريوس الزراعة في جامعة القاهرة. متزوج وله ثلاثة أولاد، رامي خريج الجامعة الأمريكية، وهو أيضًا مخرج وموسيقي، والممثل محمد إمام، وابنته الوحيدة سارة.

اقرا المزيد.. غادة عبد الرازق مشوارها الفني وطلاقها من زوجها رقم الـ 12

كان التمثيل هوايته المفضلة في مرحلة الدراسة، شارك في عروض الفرق الجامعية والتحق بفرقة التليفزيون المسرحية عام 1962 وهو لايزال طالبا بالجامعة , وتخرج من كلية الزراعة التي تخرج منها الكثير من الفنانين المصريين.

 

عادل امام عملاق السينما المصرية وتمساح المسرح السيرة الذاتية
عادل امام عملاق السينما المصرية وتمساح المسرح “السيرة الذاتية”

بدأ حياته الفنية على مسرح الجامعة ثم أسند اليه دور صغير من الفنان فؤاد المهندس في مسرحية “السكرتير الفني”، ثم أدى مجموعة من الأدوار الصغيرة في أفلام بالأبيض والأسود مثل فيلم “الخروج من الجنة “، “عفريت مراتي” و “لصوص لكن ظرفاء”، مثل أفلام البطولات الجماعية الخفيفة وخصوصاً مع رفيقي العمر سعيد صالح وسمير غانم إلى أن قام ببطولة مسرحية “مدرسة المشاغبين” التي أطلقت شهرته في الآفاق ومسرحية “شاهد ما شافش حاجة” التي لاقت نجاح كبير أيضاً.

عادل امام عملاق السينما المصرية وتمساح المسرح السيرة الذاتية
عادل امام

أصبح ممثلاً مرموقاً في مرحلة السبعينيات من خلال أفلام: “البحث عن فضيحة” و “البحث عن المتاعب” مع الفنان الكبير محمود الميلجي وناهد شريف وصفاء أبو السعود وفيلم ذات الطابع السياسي “إحنا بتوع الأتوبيس”. ولكنه تميز بالأدوار الكوميدية وحقق أعلى الإيرادات عام 1979 في فيلم”رجب فوق صفيح ساخن”.

ثم تلت ذلك مرحلة السيطرة والتربع وأصبح نجم شباك التذاكر الأول في حقبه الثمانينات مثل فيه شخصيات كوميديه جسد فيه دور المصري الشاب المتعلم أوالريفي البسيط وتصديه لقسوة الحياة في أفلام “المتسول”, “كراكون في الشارع” , “إحترس من الخط” و “خلي بالك من جيرانك”.

وفي نفس الفتره لعب أدوار أكثر جدية لينافس فيه ممثلي جيله المميزين أحمد زكي , محمود عبدالعزيز و نور الشريف، وجد ترحيباً من النقاد في أفلام “الأفوكادو”, “حب في الزنزانه” مع سعاد حسني، “الهلفوت”، “حتى لا يطير الدخان”و “الغول” مع وحش الشاشه فريد شوقي.

نجاح مستمر..

واصل عادل إمام نجاحه التجاري في أفلام ذات طابع الأكشن و أكثر ضخامة على المستوى الانتاجي مثل “النمر والانثى” ، “المولد” ، و”حنفي الأبهه”.

مع بداية التسعينات أخذت أفلامه الصبغة السياسية الاجتماعية التي تعكس اهتمامات رجل الشارع العادي في المجتمع المصري والعربي بشكل كوميدي ساخر وشكل فريق عمل ناجح جداُ مع السيناريست وحيد حامد، والمخرج الشاب شريف عرفة. تاره يناقش الإرهاب في أفلام “الإرهابي” و “الإرهاب والكباب”, وتاره يناقش الفساد في أفلام “المنسي” و “طيور الظلام”.

حقق نجاحاً كبيراً في السنوات الأخيره على المستوى المحلي والعالمي في دور “زكي الدسوقي” في فيلم “عمارة يعقوبيان” الذي أشاد به النقاد العالميين. وعرض الفيلم في عده مهرجانات عالميه وفي مهرجان تريبيكا السينمائي الدولي في نيويورك.

وتلته نجاحات في أفلام “مرجان أحمد مرجان” وأخر أعماله “حسن ومرقص” مع النجم عمر الشريف.

اقرأ ايضا.. أفلام الكريسماس 2022 تشويق ومغامرات مع بداية العام الجديد

كون ثنائيا فنيا رائعا مع الفنانة لبلبة ويسرا واللتين اشتركتا معه في الكثير من الأفلام الناجحة.

تم اختياره عام 2000 سفيراً للنوايا الحسنة في المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، وبذلك أصبح معروفاً على المستوى السياسي العالمي.

عادل امام عملاق السينما المصرية وتمساح المسرح السيرة الذاتية
عادل امام

أسرته

عادل إمام متزوج من السيدة هالة الشلقاني ( 1946)، تعرف عليها أثناء وجوده في منزل صديقه سمير خفاجة وكانت هالة جارة سمير، وبدأ الجميع معاكستها ولكن عادل التزم الصمت، وأعجب بتصرفاتها وقرر التقدم لها.

وتابع: “أنا مكنتش حاطط في دماغي الزواج، ولكني اتجوزتها أول ما بدأنا بروفات “مدرسة المشاغبين”، فهي كانت قصة حب من نوع خاص، وشايف إن ربنا بيحبني عشان اتجوزت الست دي، ولما اتجوزتها في الأول كان بعقلي، ولكن بعد كدا قولت مكنش ينفع أتجوز غيرها”.

اقرا ايضا : بالفديو:اسرائيل تستعين بتصريحات الفنان عادل امام

عادل إمام أضاف خلال حديثه عن زوجته في لقاء سابق: “كانت هي من إحدى عائلات الإقطاعيين، وكان من الصعب جدا إنها تتجوز كومبارس، وهم بالفعل مكنوش موافقين بس هي أصرت، لأن شغلتنا بتعتمد على الرزق والقدر، زي العمال مستنيين حد بقولك تعالى اعمل كذا وخد كذا، وقعدت سنتين معنديش مليم واحد، فهي قالت لا هنتجوز، وقعدنا ندور على شقة، ومكنش فيها عفش وبعدين أسيسناها مع بعض حاجة بحاجة”.

هالة الشلقاني خريجة كلية الحقوق، لكنها فضلت الاهتمام بببيتها وأولادها ولديهما ثلاثة أبناء، أكبرهم المخرج السينمائي رامي إمام وابنته الوحيدة سارة إمام والمتزوجة من ابن المهندس نبيل مقبل أحد كوادر جماعة الإخوان المسلمين في مصر والمعتقل حالياً بتهمة الإنتماء للإخوان المسلمين، وأخيراً الفنان محمد إمام الدارس بالجامعة الأمريكية بالقاهرة. عادل إمام هو الأخ الأكبر للمنتج عصام إمام وزوج أخته هو الممثل الراحل مصطفى متولي.

عادل امام عملاق السينما المصرية وتمساح المسرح السيرة الذاتية
عادل امام عملاق السينما المصرية وتمساح المسرح

انتقادات وجدل

لا يخلو حياه الفنان عادل إمام من الإنتقادات والجدل، وجه له انتقادات من بعض الإسلاميين لاستهزائه ببعض الجماعات الدينية كما في مسرحية الواد سيد الشغال، و مواجهة التطرف الدينى وتقديمه أدوار عن الجماعات الإرهابية كما في فيلم الإرهابي. وهجومه على ما يسمى الإسلام السياسي ويتهمه بالتحريض على العنف في فيلم “طيور الظلام”.

أيضا انتقده البعض لاحتواء بعض أفلامه على مشاهد “خارجة” بحسب وصفهم.

وأيضا انتقد لإستذانه من البابا شنودة رئيس الكنيسة الأرثوذكسية القبطية المصرية لكي يقوم بدور قسيس في فيلم “حسن ومرقص” , بينما انتقده آخرون لذات السبب ولأنه حسب بعض المنتقدين “لم يستأذن الأزهر في أي من أعماله السابقة بشأن أدواره التي تناول فيها قضايا تخص التيارات الدينية الاسلامية”.

بينما قام نشطاء على موقع فيسبو بالدعوة لمقاطعة الفيلم، متَّهمين إمام بالتحول من الدين الإسلامي إلى المسيحي، مع نشره صور له يظهر فيها مرتدياً للباس القساوسة والرهبان، ويتدلَّى الصليب من عنقه.

أطلق عليه الناقد الفني المصري (أسامة صابر مصطفى) لقب (هلفوت السينما المصرية) مظراً لتميزه في فيلم الهلفوت الذي كان مناسباً لشخصيته تماماً.

اقرا موضوع: حفل ختام قطر ٢٠٢٢ .. من سيغني غدا في استاد لوسيل؟

عادل امام عملاق السينما المصرية وتمساح المسرح السيرة الذاتية
عادل امام

حقيقة إصابة عادل إمام بألزهايمر

أعرب المنتج المصري عصام إمام عن غضبه الشديد مما تردد حول إصابة شقيقه الممثل عادل إمام بألزهايمر، مؤكداً أنه “بكامل قواه، ويستعد لعمل سينمائي جديد”.

وقال عصام إمام، رداً على ما ذكر في البرنامج التلفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي ,حول إصابة عادل إمام بألزهايمر، إن الأخير بـ”كامل قواه، ويعيش حياته بشكل طبيعي وسط أسرته وأحفاده، ويستعد فعلاً لعمل سينمائي جديد عنوانه الواد وأبوه”. وتساءل عن الفائدة من نشر الشائعات، قائلاً: “هل الحديث عن المرض إلى هذا الحد ليست له قيمة؟”.

عادل امام عملاق السينما المصرية وتمساح المسرح "السيرة الذاتية"
عادل امام

وكان مقدم البرامج محمد الباز قد أعلن بأن عادل إمام مصاب بألزهايمر ولن يعود إلى الفن مجدداً، وأضاف أن أسرته لا بد وأن

تعلن اعتزاله بشفافية، مشيراً إلى أنه “لا بد أن ينزل من المسرح قبل أن يسدل الستار عليه، وما يحدث من تراشقات لا تليق

بتاريخ عادل إمام”.

أحدث ظهور للفنان المصري عادل امام في عيد ميلاده الـ 82

أحدث ظهور تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، أحدث صورة للفنان المصري عادل امام، الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ82 اليوم الثلاثاء. وظهر “الزعيم” عادل امام في الصورة وهو يرتدي ملابس منزلية صفراء وزرقاء، ويمسك بيده سيجارة، وبجانبه أحد المقربين منه.

أحدث ظهور للفنان المصري عادل امام في عيد ميلاده الـ 82

وحسب وسائل إعلام مصرية، يدعى من ظهر بجوار “الزعيم” عادل محمد، ونشر الصورة عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، وعلق عليها: “الآن مع الزعيم كل سنة وحضرتك طيب”.

ويحتفل الفنان المصري عادل امام اليوم بعيد ميلاده الـ82، وسط احتفاء كبير بين الأوساط الفنية والجماهيرية.

أحدث ظهور للفنان المصري عادل امام في عيد ميلاده الـ 82

ويمتلك “الزعيم” عشرات الأعمال الفنية الخالدة، والتي باتت جزءًا أصيلًا من تراث الفن المصري، وعلاماته المميزة.

أحدث ظهور للفنان المصري عادل امام في عيد ميلاده الـ 82

وحرص عدد واسع من نجوم الوسط الفني على تهنئة “الزعيم” بعيد ميلاده، وهذا من خلال حساباتهم وصفحاتهم الرسمية بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

عادل امام عملاق السينما المصرية وتمساح المسرح
عادل امام عملاق السينما المصرية وتمساح المسرح

عادل امام:انا زي الفل “أنتوا موتوني تاني ولا إيه”

كشف الفنان المصري عادل إمام، عن حالته الصحية، بعد الشائعات التي زعمت تدهورها ودخوله المستشفى وقال الفنان المصري في تصريحات خاصة لجريدة “الوطن” المصرية “أنا الحمد لله زي الفل”، وأضاف مازحا: “أنتوا موتوني تاني ولا إيه”.

وأشار عادل إمام، إلى أنه حريص على متابعة دراما رمضان 2019، على الرغم من غيابه في السباق الرمضاني هذا

العام. وأضاف أن “هناك أعمال جيدة دون ذكر أسماء”، مشيرا إلى أنه يتابع مسلسل “هوجان” لنجله محمد عادل إمام وفي غاية السعادة من ردود الأفعال على المسلسل.جدير بالذكر أن الفنان عادل إمام كان من المفترض أن يشارك في السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل “فالنتينو” ولكن توقف لظروف إنتاجية.يشار إلى أن مسلسل “فالنتينو” من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، بطولة عادل إمام، دلال عبدالعزيز، رانيا محمود ياسين، بدرية طلبة، هدى المفتي، سليمان عيد، وحمدي الميرغني.

أقرأ المزيد : إجراءات احترازية مكثفة للفنان المصري عادل امام خوفا من الإصابة بكورونا

“متعودة دايما”..هل تشعل ازمة بين محمد رمضان وعادل امام؟ شقيق الاخير يوضححسم المنتج المصري عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام، الجدل حول أزمة بين الزعيم والفنان محمد رمضان،بعد طرح الأخير أغنية تحمل اسم “متعودة“، وهي الكلمة التي تعد من أشهر إفيهات الزعيم على خشبة المسرح.وقال إمام، في تصريحات مع صحيفة الوطن المصرية، إن “الزعيم ليس غاضبا كما ردد البعض على السوشيالميديا، لأن الأمر ليس جديدا عليه، وكثيرا ما يتم استخدام عباراته وإفيهاته
الشهيرة بأكثر من طريقة في عالمالفن”.وطرح محمد رمضان، يوم السبت الماضي، أغنية جديدة استعان فيها بالزعيم عادل إمام. وشارك في الأغنية الجديدة التي تحمل اسم “متعودة” المطرب الجزائري سولكينغ. واستعان في أغنيته بجملة شهيرة لعادل إمام في مسرحية “شاهد ماشفش حاجة”.وتعد عبارة “متعودة دايما” من أشهر إفيهات عادل إمام خلال المسرحية التي تم عرضها لأول مرة في يونيو/ حزيران 1976. وسُمع صوت عادل إمام وهو يقول الإفيه الشهير في مطلع أغنية محمد رمضان وآخرها.

وبشأن صحة الزعيم، قال المنتج عصام إمام، إن شقيقه بصحة جيدة، ويمارس حياته بشكل طبيعي وهادئ، نافيًا كل ما تردد عن تعرض الزعيم لأزمات صحية خلال الفترة السابقة، وتأكيده أنها مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة.كما قال إن عادل إمام يحضر مفاجئة لجمهوره في 2022 بالعودة إلى شاشة السينما بعد غياب 12 عاما، بعدما استقر على فيلم الواد وأبوه،
بصحبة نجله محمد، مؤكدا أنه سيتولى مسئولية إنتاج الفيلم الذي لا يزال في مرحلة الفكرة، ولم يكتمل بناؤه بعد، ومن إخراج رامي إمام.وتسبب اختفاء عادل إمام عن الساحة الفنية منذ عرض أخر أعماله الدرامية في رمضان 2020 وهو مسلسل فلانتينو، في فتح باب الشائعات حول حالته الصحية وإصابته بأزمات متكررة، وهو ما نفاه شقيقه وتأكيده أن الزعيم في أفضل حال.

افلام عادل امام الساخنة

سنتحدث عن تفاصيل وقصة الفيلم ولكن أولا سنتحدث عن اسخن وأجرأ مشهد فيه مع الفنانة هند صبري، والذي بسببه تم عقد جلسة في مجلس الشعب ووقع عددا من البرلمانين على عدم عرضه، وهو عندما ظهر عادل امام وهو مخمور، ونتبادل القبل مع الفنانة هند، حتى ناموا مع بعض، وكانت هند تقول له “كفاية يا باشا انا تعبت”.

▪︎تعلق الفنانة هند حول فيلك عمارة يعقوبيان

قالت الفنانة هند صبرى، خلال محاضرتها بمهرجان البحر الأحمر السينمائى، إن أول يوم تصوير لها فى فيلم “عمارة يعقوبيان” كانت متوترة فهو له كاريزما وشعرت بالمسئولية أمامه، خصوصا أنه لم يكن يعرفنى أحد وقتها فى مصر سوى 5 أفراد، وشعرت أيضا بالتوتر أمام محمود عبد العزيز فى فيلم إبراهيم الأبيض.

يلا بينا علشان منتاخرش

لقشطه يسرا التي اثرت القلوب بسبب ادوارها القويه الرائعه للغايه التي ما زالت متصدرها في الكثير من الاوقات ومحركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب ادائها القوي في عديد من الافلام ومن ابرزهم فيلم رساله الي الوالي بطوله الزعيم عادل امام الذي يثبت فيه واحد من اقوى ادوارها في السينما المصريه والعربيه

هنأت الفنانة يسرا، الفنان صلاح عبد الله بمناسبة عيد ميلاده، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”

وكتبت يسرا في تغريدة لها: “كل سنة وانت طيب يا أغلى الغاليين.. ربنا يديمك نعمة على كل حبايبك وعلى ولادك ويسعدك وينور حياتك ويرزقك الصحة وراحة البال”

https://www.youtube.com/watch?v=7T8KP-BvB4g

وقد وجه الفنان صلاح عبد الله، الشكر للجمهور على الرسائل والدعوات الموجهة إليه بعد دوره في مسلسل “إيجار قديم”.

وظهر صلاح عبد الله في فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وقال: “أنا لسه حي .. سحس هو اللي مات.. شكرا من الأعماق على الحب والدعوات الحلوة”.

كفاية يا باشا أنا لسى بنت

شاهد تربع الفنان عادل إمام على عرش السينما المصرية والعربية كأبرز نجم فيها، رصيده الفني والسينمائي مليء بالأفلام والمسرحيات، التي لا تعد ولا تحصى، استطاع خلال فترة وجيزة تحقيقها والوصول إلى النجومية والشهرة ونيل ثقة وحب الجماهير بأداءه وعفوية تمثيلة، لم يكن عادل إمام يومًا ممثلا عادي في أي من أفلامه بل بطلا يجسد أبرز شخصية في الفيلم، وعندما يشاهد الجمهور اعلان عن أحد الافلام بطله عادل إمام تجد الناس كلها تنتظر بشغف موعد العرض لمشاهدته، لم يكن جمهوره من بلده مصر فقط بل توسعت دائرة جمهوره حتى وصلت الى كافة البلدان في الجزيرة العربية.

كفاية يا باشا أنا لسى بنت.. اعنف مشهد في فيلم رساله الي الوالي للزعيم عادل إمام الساخن وهند صبري امسكها في هذه المنطقة الحساسة

عادل إمام وهند صبري امسكها في هذه المنطقة الحساسة فصرخت كفاية يا باشا انا لسة عذراء..

لكل فيلم من أفلامه بصمة كان يتركها بين اوساط جمهورية حتى أن أفلامه تنعكس على واقع الحياة عند كل من مشاهد، ولا يكاد فيلم من أفلامه يخلو من المشاهد الجريئة والقبل والاحضان والمعاشرة، وان تحدثنا عن جميع أفلامه فلن يسعنا المقام ولكن سنتحدث عن فيلم شهير له مع نخبة من الفنانين المصريين والذي عرض في 2016م

للكبار فقط

كثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط، من تواجدها بعدد من المناطق داخل مدينة رأس البر منذ أمس، وذلك لتأمين فريق عمل مسلسل “حمدلله على السلامة” بطولة يسرا ومايان السيد، حيث يتم تصوير عدد من مشاهد المسلسل بمنطقة اللسان برأس البر ومنطقة النيل والنوادى وشارع بورسعيد..

سلفي يسرا مع الدمايطة

وطالبت يسرا بأن يُسمح للمواطنين بالتواجد في لوكيشن التصوير وعدم منعهم والسماح بالتصوير معهم وتم حجز غرف إقامة لفريق العمل بأحد الفنادق الشهيرة برأس البر.

أقرأ ايضا: عادل امام:انا زي الفل “أنتوا موتوني تاني ولا إيه”

حيث تواجد عدد كبير من المواطنين في محيط لوكيشن التصوير لالتقاط الصور السيلفي مع فريق عمل المسلسل ورحبت يسرا والتقطت السيلفي مع المواطنين.

وعلم “ صدى البلد ” أن يسرا تحرص خلال فترة تواجدها برأس البر على المشى كل يوم بممشى اللسان وتمارس رياضة المشي لمدة ساعة باللسان.

شقيق عادل إمام يكشف حقيقة إصابة “الزعيم” بألزهايمر

أعرب المنتج المصري عصام إمام عن غضبه الشديد مما تردد حول إصابة شقيقه الممثل عادل إمام بألزهايمر، مؤكداً أنه “بكامل قواه، ويستعد لعمل سينمائي جديد”.

وقال عصام إمام، لـ”العربي الجديد”، رداً على ما ذكره المذيع المصري محمد الباز في برنامجه حول إصابة عادل إمام بألزهايمر، إن الأخير بـ”كامل قواه، ويعيش حياته بشكل طبيعي وسط أسرته وأحفاده، ويستعد فعلاً لعمل سينمائي جديد عنوانه الواد وأبوه”.

اقرأ المزيد :عادل امام “كويس إن الواحد بيقرأ النعي بتاعه وهو لسه عايش”

وتساءل عن الفائدة من نشر الشائعات، قائلاً: “هل الحديث عن المرض إلى هذا الحد ليست له قيمة؟”.

وكان محمد الباز قد أعلن عبر برنامجه “آخر النهار” أن عادل إمام مصاب بألزهايمر ولن يعود إلى الفن مجدداً، وأضاف أن أسرته لا بد وأن تعلن اعتزاله بشفافية، مشيراً إلى أنه “لا بد أن ينزل من المسرح قبل أن يسدل الستار عليه، وما يحدث من تراشقات لا تليق بتاريخ عادل إمام”

عادل امام “كويس إن الواحد بيقرأ النعي بتاعه وهو لسه عايش”

عادل امام عملاق السينما المصرية وتمساح المسرح "السيرة الذاتية"
عادل امام عملاق السينما المصرية وتمساح المسرح “السيرة الذاتية”
كانت “وفاة عادل إمام”، من بين أكثر الموضوعات رواجا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في مصر، خلال الأيام الماضية.
ونفى المخرج رامي إمام، نجل الممثل المصري، هذه الشائعة، موضحا أن صفحة “مزورة” باسم الفنان وراء إطلاق الخبر، ولفت إلى أن والده لا يملك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.
كما أكد نقيب الممثلين المصريين، أشرف زكي، إنه تواصل مباشرة مع عادل إمام، وتأكد من عدم صحة شائعة الوفاة، وأضاف أن نقابة المهن التمثيلية، بدأت باتخاذ خطوات جادة نحو ملاحقة مروجي الشائعات التي تمسّ الحياة الشخصية لنجوم الفن.
ولفت زكي، في بيان، أن الأمر تطور وبات يحدث يوميا ويطول الجميع، مثلما حدث مؤخرا مع الممثل المصري، كريم عبد العزيز.
ومن جانبه، سخر عادل إمام (78 عاما) من شائعة وفاته، وقال، إن شائعة الوفاة كانت مختلفة هذه المرة، وهي إصابته بنوبة قلبية أدت إلى وفاته، إذ وجه تساؤلا لمروجي الشائعة قائلا: “هي نوبة قلبية ولا وفاة ولا نوبة قلبية أدت إلى وفاة؟”، بحسب صحيفة “الوطن” المصرية.
وتابع: “كويس إن الواحد بيقرأ النعي بتاعه وهو لسه عايش”.
وأضاف عادل إمام: “أنا زي البومب الحمد لله، واعتدت على خبر وفاتي كل فترة، فقد توفيت من قبل حوالي 4 مرات”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights