اخبار العراق

منشورات المنتسبين الداخلية تشدد رقابتها وتتوعد المخالفين

منشورات المنتسبين .. أعلنت وزارة الداخلية، تشديد رقابتها على منشورات منتسبيها في مواقع التواصل الاجتماعي. وذكر بيان للوزارة تلقت {الشبكة } نسخة منه، انه “وفي إطار الحرص على حفظ المعلومات الأمنية والاستخبارية غير المسموح بعرضها خلال وسائل الاعلام ومنصات التواصل الاجتماعي لخصوصيتها وتأثيراتها السلبية على عمل الوزارة إضافة

أقرأ أيضا : التغير المناخي خلل في توازن الطبيعة ونشاطات بشرية خاطئة

الى ابتعاد عرض المشكلات الشخصية والمطالب الخاصة عن السياقات العسكرية الأصولية والأخلاقية تود وزارة الداخلية أن تجدد دعوتها الى جميع كوادرها من الضباط والمنتسبين والموظفين بضرورة اتباع السياقات القانونية في عرض الشكاوى والطلبات والمشكلات في اطارها الإداري والقانوني الصحيح بعيدا عن اثارة الهالات الإعلامية غير الواقعية او محاولات الاستعطاف والاثارة وغيرها من الأساليب غير القانونية في طريقة عرض المشكلات”.

أقرأ أيضا : عيد ميلاد معلم السينما المصرية الفنان محمد رضا

وبينت أن “توجيهات وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، وأوامره في مجال الاهتمام بالمنتسبين والاستماع اليهم ورفع الغبن عنهم واضحة لجميع القادة والامرين والمدراء وهي جزء من استراتيجية الوزير التي أصبحت منهاج عمل ثابت لكل مسؤولي الوزارة”.

منشورات المنتسبين تحت رقابة الداخلية وتتوعد المخالفين
منشورات المنتسبين تحت رقابة الداخلية وتتوعد المخالفين

وأكدت الداخلية ان “المخالف لأحكام هذه التوجيهات يعرض نفسه للمساءلة القانونية وستتم رصد أي مخالفة من اي منتسب لوزارة الداخلية في بغداد وجميع محافظات البلاد”.

أقرأ المزيد : أسباب الهبوط الاضطراري للطائر الأخضر والتعاقد مع شركة أمريكية لصيانة المحركات

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى