فن

سما المصري .. اطلالات مثيرة للجدل وفديوات أوصلتها للقضاء

سما المصري انستجرام سما المصري يوتيوب قناة سما المصري الصفحة الرسمية سما المصري مسلسلات سما المصري الراقصة سما سما المصري

سما المصري : دائما ما تسير الفنانه الاستعراضيه سما المصري السوشيال ميديا بسبب اطلالاتها وحركاتها الغريبات التي تظهرها من حين لاخر.

قرارات للمحاكم المصرية..

وبعد أن قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، تأييد حكم براءة سما المصرى بقضية سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد،وكانت الأحكام النهائية التى تقضيها سما للمصرى داخل سجن النساء بالقناطر الخيرية:

– حبس سنتين
صدور حكم من محكمة استئناف القاهرة الاقتصادية، بحبسها عامين بتهمة التحريض على الفسق والفجور.
– حبس سنة
حكم عليها بالسجن عام بقضية جديدة بالتحريض على الفسق والفجور بالحبس سنة.
– الحبس 6 أشهر
قضت المحكمة بمعاقبتها بالحبس 6 أشهر بتهمة سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد.
وكان  المستشار أشرف ناجى، محامى سما المصرى، أكد أنه تقدم بطعن أمام محكمة النقض على حكم حبس سما المصرى لمدة سنتين، بتهمة التحريض على الفسق والفجور.
سما المصري .. اطلالات مثيرة للجدل وفديوات أوصلتها للقضاء
سما المصري .. اطلالات مثيرة للجدل وفديوات أوصلتها للقضاء
وأضاف ناجى، فى تصريحات لـه، أنه تقدم أيضاً بطعن بالنقض على حكم حبس سما المصرى 6 أشهر بتهمة سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد.
وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قررت رفض الاستشكال المقدم من محامى سما المصرى، لوقف حكم حبسها عامين، بتهمة التحريض على الفسق والفجور.
وكشفت أوراق الإحالة من النيابة العامة، للمحكمة الاقتصادية، فى شهر مايو الماضى، أنه فى 24 ابريل 2020 أمر رئيس نيابة الشئون المالية والتجارية، والتى شملت توجيه الاتهام ضد سامية أحمد عطية عبد الرحمن، والشهيرة بـ”سما المصرى”.
وكشف أمر الإحالة أن المتهم فى شهر أكتوبر عام 2019، بدائرة قسم الأزبكية، بمحافظة القاهرة، نشرت بقصد العرض صورًا خادشة للحياء العام بأن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك- انستجرام- يوتيوب” مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، على نحو يخدش الحياء العام وعلى النحو المبين بالتحقيقات.
وأوضح أمر الإحالة أن “سما المصرى” فعلت علانية فعلًا فاضحًا مخلًا بالحياء العام، بأن أغرت بمفاتنها وبعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية مصورة لها بثتها من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى،”فيس بوك- انستجرام- يوتيوب”، على النحو المبين فى تحقيقات القضية.
كما أعلنت المتهمة من خلال حساباتها الشخصية الثلاثة- “فيس بوك- انستجرام- يوتيوب”- دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى الدعارة بأن بثت مقاطع مصورة تبرز فيها مفاتنها على نحو يثير الغرائز الجنسية.
وأشار أمر الإحالة  إلى أن المتهمة أعتدت على المبادئ العامة والقيم الأسرية للمجتمع المصرى، بنشر مقاطع مصورة لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك- انستجرام- يوتيوب”، تغرى بمفاتنها فى ظل عبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية تبديها، على النحو المبين فى التحقيقات.

واخر ما فعلته سما المصري وهي اطلالتها التي ظهرت فيها في فديو جديد على قناتها على موقع يوتيوب.

وبدأت سما المصري في اللايف  بدات في مكالمه متابعيها على البث المباشر واخذت تكلمهم عن حياتها الشخصيه وسوف تتزوج في الايام القادمه ام لا وايضا عن احدث افلام واعمالها الدراميه ام انها اعتزلت الفن والسينما

وبدات بعد ذلك بالرقص في اللايف البث المباشر من التعليقات واللايكات اثناء البث المباشر على استكمال الرقص التي ابتداته , بعد ذلك قامت بجلب عصا وبدات ترقص فيها على انغام شعبيه.

 

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى