اخبار العراق

بتهمة اغتصاب وخطف فتاة اعتقال سبعة اشخاص في السليمانية

أعلنت مديرية شرطة محافظة السليمانية بإقليم كوردستان، اليوم الثلاثاء، عن اعتقال سبعة اشخاص بتهمة اغتصاب وخطف فتاة ونشر مقاطع مصورة لها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في بيان للمديرية ورد للشبكة ، انه بعد ورود شكوى من احد الأشخاص لدى المديرية افاد فيها باختفاء ابنته، بدأت الشرطة تحقيقاتها وتبين لها بسبب انتشار مقطع فيديو في موقع التواصل الاجتماعي تيك توك هربت الفتاة من بيت ابيها خوفا.

أقرأ أيضا :ولاية غوجارات الهندية تفرج عن 11 هندوسيا أدينوا باغتصاب جماعي لامرأة مسلمة

وأوضح البيان ان تحقيقات الشرطة أدت الى التمكن من اعتقال متهمين اثنين قاما بنشر المقطع المصور وبعد مدة قصيرة تمكنت الشرطة من العثور على الفتاة الهاربة وتبين انها قد خطفت خلال مدة اختفائها من قبل خمسة متهمين واحتجزت داخل شقة حيث تم الاعتداء عليها جنسيا من قبلهم.

السليمانية بتهمة اغتصاب
بتهمة اغتصاب وخطف فتاة

وأضاف البيان الشرطة واصلت تحقيقاتها الى ان تمكنت من القاء القبض على المتهمين الاخرين وهم كل من (ب خ ن من مواليد 2005- م ر م من مواليد 2002 – م ن ق من مواليد 1999 – گ م م من مواليد 1988- ب ب ح من مواليد 1995- ج ع ح من مواليد 1993 – ر س س من مواليد 1989)، لافتا الى ان المتهمين المذكورين محتجزون بأمر قضائي والتحقيقات معهم مستمرة بعد اقرارهم بالجرائم المنسوبة اليهم.

أقرأ المزيد :القوات الامنية تحبط “محاولة اغتصاب طفل”

وأشار البيان الى ان من الجدير بالذكر انه بعد العثور على الفتاة وبإمر من القاضي تم ارسالها الى المستشفى لتلقي العلاج الطبي والفحوصات اللازمة، مضيفا ان القاضي امر كذلك بأرسال الفتاة الى شعبة دار الايواء في السليمانية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى