فن

نورشان عمر بين التمثيل والتأليف .. هل إعتزلت التيك توك ؟!

نورشان عمر : فنانة لها بصمتها الخاصة، وإن شاهدتها مرة لاشك بأنك ستعاود المشاهدة مرة آخرى لأن حضورها لافت بأداء باهر، تميزت هذه النجمة الأردنية الصاعدة, كما انها تحمل بين طياتها أكثر موهبة فهي التي تعيش بين التمثيل والتأليف بالاضافة الى كونها يوتيوبر ولها مقاطع فديو مع مشاهير الـTikTok.

اقرأ ايضاً.. سما المصري .. اطلالات مثيرة للجدل وفديوات أوصلتها للقضاء

تصدرت نورشان في الايام الأخيرة منصة تويتر وتيك توك وانستقرام وتليجرام و محركات البحث المختلف، مواضيع ومقاطع فيديو لنورشان عمر.

نورشان عمر بين التمثيل والتأليف هل إعتزلت التيك توك
نورشان عمر

يذكر أنها شاركت في عدد من المسارح في أبو ظبي وفي مسلسل “ستون يوم” الذي عرض عبر قناه أبو ظبي و mbc كما شاركت في بطولة فيلم توكسيك في مصر وبطولة أخرى في مصر أيضًا ومن تأليفها فيلم “بحر ألماس”.

على صعيد أخر تخصص نورشان عمر وقتًا لتشارك جمهورها عبر تطبيق الـTikTok و السناب شات و انستغرام.

نورشان وحسام الامير

ادعى البعض أن نور شان وقعت في حب شخص يُدعى حسام الأمير وهو مشهور أيضًا، وقد تعددت مقاطع فيديو على تيك توك ما بين نور شان وحسام، وقد سألها الكثيرون عن طبيعة العلاقة بينهما وقد أنكرت نورشان وجود علاقة عاطفية وأن ما بينهما لا يتعدى الصداقة فقط.

اقرا المزيد.. These Golden Age Stars Are Still Around And Enjoying Their

سبب اعتزال نورشان التيك توك

يرجع السبب وراء تفكير نورشان اعتزال التيك توك الحقيقي والرئيسي، هو كثرة تداول الشائعات على التيكتوكر وهي أصبحت لا تتحمل حجم الشائعات المنشور كل يوم بشكل وطريقة مختلفة.

نورشان عمر بين التمثيل والتأليف هل إعتزلت التيك توك
نورشان عمر

وإلى الأن لم تؤكد أو تنفي نور شان فكرة اعتزال التيك توك نهائيًا، حيث اتهماها البعض أنها هي من تروج لتلك الشائعات من أجل الترويج للمحتوى الذي تقدمه وترفع بذلك نسبة عدد المشاهدات.

لا توجد أخبار رسمية تؤكد اعتزالها من تيك توك. تواصل أيضًا تحميل العديد من مقاطع الفيديو على حسابها الرسمي في Tik Tok.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights