اخبار العراق

المحافظات التي أعلنت عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء

المحافظات التي أعلنت عطلة: أعلنت اليوم محافظات (بغداد في ديوانها والدوائر المرتبطة بها من بينها المدارس، واسط، ديالى، الديوانية، المثنى، ذي قار، بابل، كربلاء المقدسة، الأنبار، نينوى، كركوك، وصلاح الدين) تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الثلاثاء.
جاء ذلك بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لاغتيال نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس وقائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني، بغارة جوية أمريكية، في محيط مطار بغداد.
المحافظات التي أعلنت عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء
المحافظات التي أعلنت عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء

فيما أعلنت محافظة ميسان “أن يكون يوم الثلاثاء الموافق 3 كانون الثاني 2023 حداداً رسمياً في جميع دوائر الدولة ووقفة استذكارية”، دون تعطيل الدوام.

من جهته، وجه محافظ البصرة، اسعد العيداني، يوم أمس، باعتبار اليوم الاثنين وغداً الثلاثاء عطلة رسمية لاستكمال التحضيرات الخاصة ببطولة خليجي 25.

 

تذاكر مباريات كأس الخليج 2023 بطولة خليجي 25 البصرة

اقرا كذلك.. “كويت سات 1” أول قمر صناعي تستعد الكويت لاطلاقه

من جهة اخرى  اتهمت ايران اليوم رعايا أربع دول بالتورط في “اغتيال سليماني” , وصرح رئيس لجنة المتابعة القانونية والدولية التابعة لوزارة الخارجية الإيرانية، بإن “هناك عددا من المتهمين المتورطين في تنفيذ هذا الاغتيال، وتم تقديم أسمائهم إلى النيابة العامة، بل إن عدد المسؤولين أو الذين ساعدوا في تنفيذ هذه الجريمة كثير، وقد تم تقديم أسماء العديد منهم إلى السلطة القضائية الإيرانية”.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى