فن

حسام الرسام يحيي حفل أفتتاح خليجي 25 برفقة رحمة رياض

حسام الرسام يحيي حفل الأفتتاح : قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم ” خليجي 25 ” ، اختيار النجمة العراقية رحمة رياض والفنان حسام الرسام ، لاحياء فعاليات حفل افتتاح البطولة التي ستضيفها مدينة البصرة الفيحاء يوم الجمعة القادم.

اقرأ المزيد..الساهر والمهندس يرفضان الغناء في حفل افتتاح خليجي 25 بالبصرة

وقال مصدر في وزارة الشباب , بأن “هناك مفاجآت أخرى وفقرات فنية وأمور تنظيمية مبهرة ستظهر في الحفل”.

حسام الرسام يحيي حفل أفتتاح خليجي 25 برفقة رحمة رياض
حسام الرسام يحيي حفل أفتتاح خليجي 25 برفقة رحمة رياض

يذكر ان كأس الخليج سينطلق في البصرة في السادس من شهر كانون الثاني المقبل.

اقرأ ايضا.. القرارات والتفاصيل الكاملة للجلسة الأولى في 2023 لمجلس الوزراء

وقال مصدر مطلع اليوم ، إن “حسام الرسام سيحيي افتتاح خليجي البصرة بديلاً عن كاظم الساهر”.

وخرجت في وقت سابق تصريحات متضاربة بشأن احياء الساهر لحفل افتتاح خليجي 25، من عدمه، لكن محافظ البصرة اسعد العيداني نفى التوصل لاتفاق مؤكد مع المطرب لاحياء الحفل.

حسام الرسام يحيي حفل أفتتاح خليجي 25 برفقة رحمة رياض
حسام الرسام يحيي حفل أفتتاح خليجي 25 برفقة رحمة رياض

كما حسم اليوم مصدر مقرب من الفنان القيصر كاظم الساهر جدل حضوره في افتتاح بطولة خليجي 25، التي تقام في محافظة البصرة يوم الجمعة المقبل.

ونفى المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه : “حضور الفنان كاظم الساهر ومشاركته في افتتاح بطولة خليجي 25 التي ستقام في البصرة حتى اللحظة”، لافتا إلى أن “الأنباء المتداولة بهذا الشأن غير صحيح”.

وأضاف أن “القيصر ينوي تسجيل اغنية عن البطولة من كلمات الشاعر كريم العراقي خلال الأيام المقبلة كهدية منه إلى خليجي 25 وإلى جمهوره في العراق وفي الخليج”.

اقرأ اليوم..تعرف على قائمة المحظورات مع بدء العد التنازلي لخليجي25

وتضاربت الأنباء حول حضور الفنان القيصر كاظم الساهر لافتتاحية بطولة خليجي 25 في البصرة لاسيما بعد إعلان محافظ البصرة أسعد العيداني والاتحاد العراقي لكرة القدم، أن الفنانين كاظم الساهر، ورحمة رياض سيفتتحان البطولة، قبل أن يتراجعا ويقولا إن “حضور الساهر غير مؤكد”.

وانطلقت بطولة كأس الخليج العربي عام 1970، وتقام كل عامين، واستضاف العراق الخامسة منها عام 1979 وحصد اللقب، وكان مقررا أيضا أن يستضيف العراق بطولة خليجي 23، لكن تم سحبها منه بسبب الحظر المفروض عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم حينها.

وبعد أكثر من 40 سنة على الاستضافة الأولى نجح العراق في استضافة البطولة بعد عدة تأجيلات تتعلق بالظروف الأمنية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights