اخبار اقتصادية

شركة REM People تجمع استثمارًا قيمته 12 مليون دولار من Ethos

شركة REM People للتحليلات تجارة التجزئة وصلت إلى استثمارها الخارجي الأول من Ethosدبي:أعلنت شركة Management Asset Ethos التي مقرها الولايات المتحدة الأمريكية لتمويل المشروعات والاستثمار عن شراكة جديدة مع People REM من خلال استثمار بقيمة 12 مليون دولار. ستستخدم REMPeople هذه الأموال لتوسعة شبكتها الدولية لتصل إلى 24 مكتبًا ولمكافأة الموظفين بالعلاوات، بهدف نهائي يتلخص في مشاركة 10% من أسهم الشركة مع موظفيها بتنفيذ ذلك عبر برنامج خيارات أسهم الموظفين (ESOP).

أقرأ أيضا : إطعام 8 مليار شخص

زيادة مدى الوصول الدولي

استلمت People REM استثمارها الأول في ديسمبر 2019؛ واستخدمت هذه الأموال لدعم نموها الدولي. تخدم People REM أكثر من 50 دولة من مكاتبها الإقليمية في دبي، ولندن، وإسطنبول، وتعمل مع 120 علامة تجارية وتاجر تجزئة، وكلٌّ منهم رائدٌ في مجاله.

“الخطوة الأولى في شراكة طويلة الأمد”

علّق المؤسس المشارك لشركة People REM ورئيسها التنفيذي، Peker Bulent قائلاً: “هذه علامة فارقة أخرى مهمة في رحلة بدأت في 2015. ننتوي التعجيل بالتوسع في تقنيتنا القائمة على الذكاء الاصطناعي باستثمار هذه الأموال في البحث والتطوير، والتوسع الدولي، والمنتجات الجديدة، فضلاً عن المساعدة في إنشاء سوق توفر خدمات شاملة لتحاليل تجارة التجزئة. يُسعدني كذلك أن هذه ليست إلا الخطوة الأولى في شراكة عالمية طويلة الأمد، وتوقعوا إعلاننا عن جولات استثمار أخرى خلال الأشهر القادمة.”

“People REM مشروع حماسي”

Santos Carlos، الرئيس التنفيذي لشركة Inc Management Asset Ethos، عبّر بقوله:

أقرأ المزيد :الهام شاهين تشعل الترند من جديد

“هذا مشروع فريد ضمن أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات. أثار فريق People REM إعجابنا الشديد، وكذلك رؤيتهم والتزامهم بمساعدة العلامات التجارية على ضمان أن منتجاتهم متاحة دائمًا ومرئية في مناطق التسوق، وأن أسعارها صحيحة، مع الامتثال لمخطط عرض المنتجات ومؤشرات الأداء الرئيسية، وتعقب المنافسين عن قرب”.

“نثق بفريق People REM ثقةً كاملةً”

Genc Kemal Mustafa، أحد شركاء Ethos، من (AHI) Inc Holdings Attributed عبّر بقوله:”في حين أنه من السهل نسبيًّا قياس البيانات للقنوات على الإنترنت، فما زال جعْل البيانات ذات معنى في القنوات المادية يمثل تحديًا. توفر People REM منهجية جديدة للتعامل مع هذه المشكلة، وتسعدنا مساعدتهم في الوصول إلى أهدافهم الدولية”.

أقرأ أيضا :حسام الرسام يحيي حفل أفتتاح خليجي 25 برفقة رحمة رياض

“سنستمر في الاستثمار في تقنيات تجارة التجزئة”

Kastensmith Hans، المدير التنفيذي، Ethos، أمريكا الشمالية والوسطى، أفاد بقوله:”يمثّل هذا استثمارًا مهمًّا آخر لشركة Ethos في مجال تجارة التجزئة الذي شهد نشاطًا متزايدًا في 2022، ونأمل أن نستمر في التوسع في 2023″.

جهات الاتصال Pehlivan lkerİ، ilker@echoiletisim.com

أقرأ أيضأ :Prince Harry wants his father and brother back

…….

إخلاء المسؤولية حول محتوى البيانات الصحفية:
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود  خارجي. ونحن شبكة عراق الخير لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن شبكة عراق الخير، ولا الافراد ولا العاملين، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلانية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة  تتعلق بالاموال أو الاستثمارات. كما نحن غير مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى.

والمرسل توافق وتقر صراحة بتحمل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights