فن

أحلام وأحدث ألبوماتها “رزق الورد” باللهجة العراقية

أحلام وأحدث ألبوماتها   فاجأت المطربة الإماراتية، أحلام، جمهورها، بإطلاق أحدث ألبوماتها الغنائية باللهجة العراقية مساء أمس الثلاثاء، والذي حمل عنوان “رزق الورد”.

وكانت أحلام قد كشفت عن إصدار الألبوم قبل أيام قليلة، من خلال منشورات متتالية عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرا المزيد : الهام شاهين تشعل الترند من جديد

واستوحت أحلام صور الألبوم من التراث والفلكلور العراقي، وقالت في منشور آخر على “إنستغرام”: “استوحيت لصور ألبومي العراقي رموزاً ونقوشاً بابلية تاريخية، ترمز لعراقة العراق العظيم وحضاراته القديمة”.

اقرا ايضا : والدة هيفاء وهبي تخطف أنظار الجمهور في اول ظهور لها

ويتضمن الألبوم 6 أغنيات، طرحتها أحلام على صفحتها الرسمية على منصة “يوتيوب”، والأغنيات هي: “رزق الورد” من كلمات محمد الواصف، وألحان علي صابر، وتوزيع سيروس. و”تعالى نعوف” من كلمات محمد الواصف، وألحان علي صابر، وتوزيع مهند خضر. و”وياك وياك” من كلمات ضياء جبارة محمود وألحان ميثم علاء الدين وتوزيع عثمان عبود. و”محد يعرف أخبارك” من كلمات محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع عثمان عبود. و”حظي” من كلمات حامد الغرباوي وألحان ميثم علاء الدين وتوزيع عثمان عبود. وأغنية “وجه بغداد” من كمات قصي عيسى، وألحان علي صابر، وتوزيع عثمان عبود.

أحلام وأحدث ألبوماتها رزق الورد
أحلام وأحدث ألبوماتها رزق الورد

وكانت الفنانة أصالة باركت لأحلام صدور ألبومها، لكنها علقت بالقول: “ليش ما طلبتي من جوز أختك يكتب لك أغنية عراقية (تقصد زوجها الشاعر فائق حسن)، هو مو فاضي بس بيفضى لك يا لومي.. الله يوفقك وتشوفي كل النجاح فيه”، لترد عليها أحلام: “والله أتشرف.. ويالله الأيام الجاية.. وهذه خطوة مستمرة”.

إقرأ أيضاً: Angelina Jolie is a star with an exceptional spirit and a mother to humanity

في سياق متصل، تواصل الفنانة أحلام ظهورها في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “سعودي آيدول”، إلى جانب زملائها: أصالة، ماجد المهندس، وأصيل أبو بكر، حيث تعرض مساء اليوم الأربعاء، حلقة “مرحلة المجموعات” من البرنامج، الذي يمهد لاختيار أفضل صوت غنائي، وفوزه بلقب “محبوب السعودية”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى