اخبار اقتصادية

عشرة مشاريع إماراتية وسعودية مميزة في وثائقي شبكة الصين الدولية

مشاريع إماراتية وسعودية “جسور المحبة … بين الصحاري والبحار”، تستعرض شبكة تليفزيون الصين الدولية تعاون متعدد الأوجه بين الصين والعالم العربي، بدءًا من الحفاظ على غابات المنغروف في أبو ظبي إلى الرياضيين السعوديين المشاركين في الألعاب الأولمبية الشتوية.

أقرا أيضا: السينما التونسية .. 100 عام من الازدهار والتراجع

دبي – الرياض، 6 يناير 2022 – يستعرض “جسور المحبة”في عشر حلقات مُلهمة مدة كل منها خمس دقائق، عشرة مشاريع في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. تبدأ السلسلة بحلقة فاتنة عن محافظة العلا في المملكة العربية السعودية وتنتهي بمجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية في دبي. تم عرض الوثائقي على قناة الصين الدولية وتلفزيون دبي وقناة الإخبارية في المملكة العربية السعودية ومن المتوقع أن يتم بثه في العديد من القنوات التليفزيونية في أنحاء المنطقة.

أقرا أيضا : شريحة eSIM المدمجة بالهواتف الذكية؟.. وما هي مميزاتها؟

يقدم المسلسل الوثائقي الذي يستضيف شخصيات إماراتية وسعودية بارزة، رؤية نادرة وراء المشاهد الثقافية والبيئية والتكنولوجية والاجتماعية لهذه المنطقة الرائعة. مع مشاريع الزراعة الملحية الحيوية والسكك الحديدية والحدائق الشمسية وغابات المنغروف والرياضات الشتوية، فإن ما يعتقده الكثيرون أن المنطقة الصحراوية القاسية أصبحت أرضًا خصبة للأفكار والابتكار.

أقرا أيضا: Brad Pitt and Ines de Ramon with intimate and romantic photos in Mexico

يتضح من خلال السلسلة أن العلاقات الصينية العربية أقوى من أي وقت مضى. مع الدوافع المتشابهة في التفكير للتجارة والابتكار والانفتاح على العلم والمعرفة، فإن العمل معًا هو الشيء الطبيعي الذي يجب القيام به. تحدثت جين وان، الرئيس التنفيذي لشركة جي آند تي إكسبريس في المملكة العربية السعودية عن المراكز الصناعية واللوجستية الذكية في المملكة: “العيد ورمضان والجمعة البيضاء هي دائمًا مواسم كبيرة للتجارة الإلكترونية، مما يؤدي أيضًا إلى زيادة الطلب على الخدمات اللوجستية”.

اقرا المزيد : ثمان شرائح مدمجة داخل جهاز موبايل واحد تطلقها هيئة الإعلام والاتصالات

قناة الصين العربية هي قناة تلفزيونية صينية حائزة على جوائز عالمية وتبث برامجها للجمهور المتحدث باللغة العربية، وتعمل على بناء جسر التواصل بين الصين والعالم العربي.

يمكنكم مشاهدة “جسور المحبة.. بين الصحاري والبحار “على: https://bit.ly/3Qgfa2N  أو على https://bit.ly/3ZdAoSZ

نود دعوتك لنشر المسلسل الوثائقي على موقعك الإلكتروني أو قناتك التلفزيونية. يرجى التواصل معنا للحصول على الروابط عالية الدقة القابلة للتنزيل وتفويض CGTN:

اقرا ايضا : شركة REM People تجمع استثمارًا قيمته 12 مليون دولار من Ethos

…….

إخلاء المسؤولية حول محتوى البيانات الصحفية:
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود  خارجي. ونحن شبكة عراق الخير لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن شبكة عراق الخير، ولا الافراد ولا العاملين، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلانية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة  تتعلق بالأموال أو الاستثمارات. كما نحن غير مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى.

والمرسل توافق وتقر صراحة بتحمل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى