فن

والدة هيفاء وهبي تخطف أنظار الجمهور في اول ظهور لها

والدة هيفاء وهبي لأول مرة، كشف الإعلامي المصري محمد الغيطي مفاجأة عن جنسية والدة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بعد تداول صورة تجمعهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهورها بجمال لافت خطف أنظار الجمهور وجعلهم يقارنون بين جمالها وجمال ابنتها هيفاء وهبي.

والدة هيفاء وهبي تخطف أنظار الجمهور في اول ظهور لها
والدة هيفاء وهبي تخطف أنظار الجمهور في اول ظهور لها

وقال “الغيطي” خلال برنامج “تقدر مع الغيطي” المذاع على قناة “الشمس”: “والدة هيفاء وهبي مصرية ، وأصلها من المنصورة أو الإسكندرية”.

اقرا ايضا : سيارة الفنانة هيفاء وهبي الجديدة وسعرها!

وأضاف: “أم” هيفاء وهبي خطفت الأنظار على السوشيال ميديا بعدما نشرت لها ابنتها صورة لهما”.

وكانت سيدة عبد العزيز والدة هيفاء وهبي، قد خطفت الأنظار نحوها من جانب رواد السوشيال ميديا بعدما كشفت هيفاء عن صورة لهما، خلال خطوبة شقيقتها “هنا”. ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ من هي هيفاء وهبي

هيفاء وهبي (10 مارس 1976-)، مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية / مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات.

أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب. حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات» حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.

أقرا أيضا : هيفاء وهبي عن الصورة المُتداولة: “أنا مستهدفة”

في عام 1991 وهي في سن الثامنة عشرة، تم اختيارها كملكة جمال جنوب لبنان. وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 1992، لكن اللقب سحب منها بسبب مخالفتها قوانين المسابقة حيث كانت متزوجة وأم.

والدة هيفاء وهبي بأول إطلالة لها والجمهور يعلق : أجمل من ابنتها بمليون مرة
والدة هيفاء وهبي بأول إطلالة لها والجمهور يعلق

وبدأت حياتها كعارضة أزياء وشاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات وأعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية في 2001 وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية.

أقرأ المزيد: هيفاء وهبي :مكنتش أعرف إني هخليها مميزة عن “عربية الترمس”

دخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف استمرت بالتمثيل أيضا وقدمت عدد من الأعمال مثل: فيلم حلاوة روح ومسلسل كلام على ورق ومريم والحرباية.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى