اخبار رياضية

قائمة المنتخب العراقي لبطولة خليجي 25

قائمة المنتخب العراقي اختارَ الجهاز الفنيّ للمنتخب الوطني، بقيادة المدرب خيسوس كاساس، اليوم الخميس، (23) لاعباً لتمثيل  المنتخب العراقي لبطولةِ خليجي زين 25 التي تنطلق في مدينة البصرة، اليوم الجمعة

وأعلنَ المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني، عماد محمد، القائمةَ النهائية التي أذاعها المدرب كاساس، والمؤلفة من كل: جلال حسن ، فهد طالب ، أحمد باسل في حراسمة المرمى.

اقرا المزيد : مباراة العراق وعمان وحفل افتتاح خليجي 25 البصرة

قائمة المنتخب العراقي لبطولة خليجي 25
قائمة المنتخب العراقي لبطولة خليجي 25

وتضم ايضا “إبراهيم بايش ، علي فائز ، مصطفى ناظم ، أمجد عطوان ، زيد تحسين، حسن عبد الكريم ، شيركو كريم ، ريوان أمين ، أيمن حسين ، حسين عمار،  علاء عباس ، حسين جبار ، مؤمل عبد الرضا  ، حسين علي ، مناف يونس ، الآي فاضل ، أمير العماري، ضرغام إسماعيل، آسو رستم ومحمد علي عبود”.

أقرأ المزيد: “فار” مغربي وحكم روماني في افتتاح خليجي 25

وأضافَ عماد إن طبيب المنتخب الوطنيّ عبد الكريم الصفار أوضح أن التقرير الطبي للاعب أحمد يحيى أثبت إصابته بتمزقٍ جزئي في وتر العضلة الرباعيّة، ويتطلب منه وقت من الراحة والعلاج يتراوح من ثلاثة إلى أربعة أسابيع، وبالتالي غيابه عن المشاركة في منافساتِ بطولة خليجي زين 23.

انطلاق باصات الجماهير الرياضية من الموصل الى البصرة

قائمة المنتخب العراقي لبطولة خليجي 25
قائمة المنتخب العراقي لبطولة خليجي 25
باشرت الباصات المتواجدة في فرع نينوى، اليوم الخميس، بنقل الجماهير الرياضية الى محافظة البصرة مع قرب انطلاق بطولة خليجي 25.

وبين مدير الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود عبد العظيم غافل، في بيان تلقت “الشبكة” نسخة منه، انه :”من أجل المساهمة بانجاح الحدث الرياضي الذي يشهده عراقنا الحبيب خصصت عدد من الباصات للجماهير الرياضية المتواجدة في محافظة الموصل عبر فرع نينوى”.

أقرأ أيضا: السينما التونسية .. 100 عام من الازدهار والتراجع

ونوه غافل، ان “موقع انطلاق الباصات في الموصل بكراج الفيصلية”، مشيرا الى الاستعلام اكثر الاتصال على الرقم 07740936039 خدمة للمواطنين في محافظة نينوى”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights