اخبار العالم

أمير الكويت يهنئ رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد بافتتاح خليجي 25 بالبصرة

أمير الكويت يهنئ، يوم، امس الجمعة ، رئيس الجمهورية، عبد اللطيف رشيد، بافتتاح خليجي 25 بالبصرة.

وعبر أمير الكويت في برقية التهنئة، اطلعت عليها (الشبكة ) عن “بالغ سروره بالتجمع الرياضي الأخوي الذي جمع الأشقاء والمشاركين في دورة كأس الخليج العربي الخامسة والعشرين التي تستضيفها مدينة البصرة الفيحاء في جمهورية العراق خلال الفترة من 6 كانون الثاني وحتى 19 كانون الثاني 2023”.

أقرأ ايضا: اتحاد الكرة يعتذر للوفد الكويتي رسميا

أمير الكويت يهنئ رئيس الجمهورية
أمير الكويت يهنئ رئيس الجمهورية

وأعرب الصباح عن “خالص تهانيه لرئيس الجمهورية بنجاح افتتاح دورة كأس الخليج العربي الخامسة والعشرين”، مقدرا “الاستعدادات والإمكانيات الكبيرة والمتميزة والعالية التي وفرها الأشقاء في جمهورية العراق لهذا الحدث الخليجي الرياضي”.

وأشاد أمير الكويت بـ”اللوحات الفنية الرفيعة التي تعبر عن تاريخ العراق العريق واللوحات الفنية الأخرى التي أضفت روح المحبة والبهجة والسرور على المتابعين داخل جمهورية العراق وخارجها ونالت إعجابهم التي تخللت حفل الافتتاح وعكست الوجه الحضاري المرموق للبلد الشقيق”.

أقرأ المزيد: افتتاح رائع يليق بالعراق وحفل باهر في خليجي 25 البصرة “صور وفديو”

وتمنى الصباح في برقيته “كل التوفيق للمنتخبات المشاركة كافة في هذا العرس الخليجي وللجهات القائمة على الإعداد لهذه الدورة التوفيق والسداد لتحقيق أهدافها النبيلة والمنشودة، سائلا المولى تعالى أن يديم على رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد موفور الصحة والعافية ولجمهورية العراق الشقيقة وشعبها الكريم دوام التقدم والازدهار”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى