اخبار رياضية

اتحاد الكرة يعتذر للوفد الكويتي رسميا

اتحاد الكرة يعتذر أفاد الاتحاد العراقي لكرة القدم، يوم السبت، بأنه سيقدم اعتذاراً رسمياً إلى ممثل أمير الكويت  ولاتحاد اللعبة الكويتي، وذلك إثر مواجهته صعوبة لم تمكن دخول ممثل أمير البلاد إلى مباراة الافتتاح بسبب اكتظاظ الجماهير الغفيرة أمام بوابات ملعب البصرة الدولي خلال افتتاح بطولة خليجي 25 أمس.

أقرأ المزيد: افتتاح رائع يليق بالعراق وحفل باهر في خليجي 25 البصرة “صور وفديو”

وقال عضو اتحاد الكرة العراقي غالب الزاملي في تصريح ، إن الاتحاد سيصدر بيان اعتذار لما حدث لممثل امير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد وما نتج عنه من تدافع جماهيري وازدحام شديد تسبب في تعذر دخوله ملعب البصرة في افتتاح البطولة .

اتحاد الكرة يعتذر
اتحاد الكرة يعتذر

وأوضح ان الاتحاد العراقي حريص كل الحرص على رضا الاخوة في الكويت وباقي الوفود، مبينا قد تحدث أخطاء في البدايات، سيما والعراق مبتعد منذ سنوات طويلة عن تنظيم البطولات والجمهور العراقي متعطش لمشاهدة هكذا بطولة كبيرة.

وتابع الزاملي، أنه سيكون الوضع مختلف في المباريات المقبلة للبطولة، كما سيتم معالجة الخلل الجماهيري الذي حدث .

أقرأ المزيد: من هو معلق مباريات اليوم في خليجي 25 والسيرة الذاتية لمعلقي كأس الخليج 2023

وأمس الجمعة، أعرب الاتحاد الكويتي لكرة القدم، في بيان، عن “استيائه الشديد” من “سوء” التنظيم في مراسم حفل افتتاح كأس خليجي 25 في مدينة البصرة.

وقال في بيان صدر في ساعة متقدمة من ليل امس، إن “سوء التنظيم نتج عنه تدافع جماهيري وازدحام شديد تسبب في تعذر دخول ممثل أمير البلاد نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس اللجنة الأولمبية الكويتية فهد ناصر صباح الأحمد ملعب جذع النخلة لحضور مراسم الافتتاح، للحفاظ على سلامته وسلامة الوفد المرافق له”.

اتحاد الكرة يعتذر للوفد الكويتي رسميا
اتحاد الكرة يعتذر للوفد الكويتي رسميا

الإتحاد الكويتي لكرة القدم يصدر بياناً بشأن احداث ملعب البصرة

اصدر الاتحاد الكويتي لكرة القدم اليوم الجمعة، بيانًا بشأن انسحاب الوفد الكويتي من بطولة خليجي 25 مع بقاء المنتخب الكويتي ضمن منافسات البطولة.

وقال الاتحاد في بيان تلقته “الشبكة” إنه يعرب عن “استيائه الشديد” مما وصفه “سوء التنظيم” في مراسم حفل افتتاح بطولة خليجي 25.

أقرأ المزيد: مباراة العراق وعمان وحفل افتتاح خليجي 25 البصرة

وبين ان التدافع الجماهيري الشديد والازدحام تسببا بـ”تعذر دخول ممثل أمير البلاد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح، رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد إلى ملعب جذع النخلة”، الامر الذي دفع لانسحاب رئيس اتحاد كرة القدم الكويتي والوفد المرافق له من مراسيم الافتتاح.

واعتبر البيان انه حفاظا على مكانة البطولة ودعما للأخوة الاشقاء سيستمر منتخب الكويت في المشاركة بفعاليات البطولة.

أقرأ المزيد : أمير الكويت يهنئ رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد بافتتاح خليجي 25 بالبصرة

وحصلت مشاجرة في مقصورة خليجي 25 , وذكر مصدر لشبكة عراق الخير ان الخلاف نشب بين حمايات مسؤولين عراقيين على المقاعد ,علما هناك العديد من حمايات المسؤولين العراقيين جلسوا في المقاعد المخصصة للوفود الخليجية والضيوف مما سبب ارباك كبير في المقصورة الرئيسية

ملخص ماحدث في المقصورة

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى