اخبار رياضية

مباراة ريال مدريد ضد برشلونة فى نهائي كأس السوبر الإسباني “الكلاسيكو المنتظر”

مباراة ريال مدريد ضد برشلونة : اختتمت مساء الخميس منافسات دور نصف النهائي من بطولة السوبر الإسباني للموسم الحالي، واستطاع فريقا ريال مدريد وبرشلونة حسم تواجدهما في الكلاسيكو المنتظر بنهائي البطولة.

مباشر برشلونة وريال مدريد

وفاز فريق برشلونة على حساب نظيره ريال بيتيس بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة السوبر الإسباني للموسم الحالي 2023، المقام خلال الفترة من 11 إلى 15 يناير الجارى، بمشاركة 4 فرق.

ونجح ريال مدريد في التأهل إلى نهائي السوبر الإسباني إثر تغلبه بركلات الترجيح على حساب نظيره فالنسيا بنتيجة 4-3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية، “الرياض”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

اقرا المزيد:صلاح وحكيمي ضمن المرشحين للتتويج بجائزة أفضل لاعب لعام 2022

موعد المباراة

تقام مباراة نهائي السوبر الإسباني بين ريال مدريد ضد برشلونة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق والسعودية, الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة مساء يوم الأحد المقبل.

ويشارك ريال مدريد هذه البطولة بصفته حاملًا للقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، بينما يشارك برشلونة بصفته الوصيف، وريال بيتيس لحصوله على لقب كأس ملك إسبانيا، وفالنسيا وصيفاً له.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق اللقب رقم 13 في تاريخ المسابقة، لمعادلة الرقم القياسي لبرشلونة، الأكثر تتويجا بالبطولة.

وتُوج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسبانى الأخير عقب فوزه على نظيره أتلتيك بيلباو، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التي جمعتهما على استاد “الملك فهد الدولى” بالعاصمة السعودية الرياض.

وتستضيف السعودية منافسات كأس السوبر الإسباني، بمشاركة أربعة أندية ريال مدريد وبرشلونة وفالنسيا وريال بيتيس، خلال الفترة من 11 إلى 15 يناير الجاري، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

يذكر أن السعودية استضافت بطولة كأس السوبر الإسباني لأول مرة عام 2020، وتوّج بلقبها ريال مدريد، بعد فوزه في المباراة النهائية على غريمه أتلتيكو مدريد في جدة، فيما احتضنت الرياض النسخة الثانية التي أقيمت بتواجد أربعة فرق في شهر يناير عام 2022، وتوّج بلقبها كذلك المرينجي، بعد فوزه على أتلتيك بلباو.

مباراة ريال مدريد ضد برشلونة
مباراة ريال مدريد ضد برشلونة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة

تردد قناة SSC الرياضية السعودية على نايل سات

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

اقرا ايضا.. مباراة قطر و الامارات خليجي 25 البصرة

تردد قناة SSC الرياضية السعودية على عرب سات

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب أفقي.

تردد: 12418.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights