اخبار العراق

ماذا قال السوداني في مأدبة الغداء لوفد خليجي 25 وعدد من الإعلاميين ونجوم الكرة؟

ماذا قال السوداني في مأدبة الغداء : أقام رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، اليوم السبت، مأدبة غداء، أقيمت على ضفاف نهر دجلة بالعاصمة بغداد، على شرف وفد اتحادات كرة القدم الخليجية المشاركة في خليجي البصرة 25 من رؤساء اتحادات ونائبيهم، وعدد من نجوم كرة القدم في دول الخليج الشقيقة، ونخبة من الإعلاميين الخليجيين بينهم الإعلامي خالد جاسم وكادر قناة الكأس والاعلامي يعقوب السعدي وكادر قناة (ابو ظبي) الرياضية، وذلك بحضور السادة؛ وزير الشباب والرياضة، ورئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم وعدد من أعضاء الاتحاد ومحافظ البصرة.
ماذا قال السوداني في مأدبة الغداء
ماذا قال السوداني في مأدبة الغداء
واعرب رئيس الوزراء عن امتنانه للمشاركين والمساهمين في إنجاح البطولة وقرار استضافتها في مدينة البصرة الفيحاء.
وبيّن الأهمية الرمزية لهذه البطولة، وحرص مجلس الوزراء خلال خمسين يوماً من عمر الحكومة على تذليل جميع العقبات أمام انطلاقها.
ووصف السوداني البطولة بأنها تحولت إلى عرسٍ عربي، ولقاءٍ أخوي على أرض العراق، بما هو أكبر من مجرد مناسبة رياضية.
وأوضح السيد السوداني أن التسهيلات التي رافقت البطولة على الحدود ستستمر إلى ما بعدها، وأن العراقيين يرحبون بأشقائهم من دول

 من جهته أعلن محافظ البصرة أسعد العيداني، استمرار العمل بمجانية دخول الخليجيين الى العراق حتى بعد انتهاء بطولة خليجي 25 المقامة حالياً في البصرة.

اقرا ايضا: كاس الخليج العربي مواعيد نصف النهائي والقنوات الناقلة

وذكر المكتب الإعلامي لمحافظ البصرة: أن “توجيه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني المتضمن دخول الأشقاء الخليجيين بدون تأشيرة يستمر سريانه إلى ما بعد خليجي 25 وإلى إشعار آخر”.

ماذا قال السوداني في مأدبة الغداء
ماذا قال السوداني في مأدبة الغداء

وفي وقت سابق من اليوم ، قال رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني إن “التسهيلات التي رافقت البطولة على الحدود ستستمر إلى ما بعدها”.

اقرا ايضا.. الثلاثي الرائع لصحة الجسم :الزنجبيل والثوم والليمون

جاء ذلك خلال إقامته مأدبة غداء، على ضفاف نهر دجلة بالعاصمة بغداد، على شرف وفد اتحادات كرة القدم الخليجية المشاركة في خليجي البصرة 25، وعدد من نجوم كرة القدم في دول الخليج الشقيقة، ونخبة من الإعلاميين الخليجيين.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights