فن

كاظم الساهر في السعودية لاحياء حفل موسم الرياض اليوم

كاظم الساهر في السعودية : وصل الفنان كاظم الساهر يوم امس الرياض لاحيا فعاليات حفل “موسم الرياض” الليلة .

ومن المقرر أن يقدم كاظم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها جمهوره.

وقد تميز كاظم الساهر بنشاط فني مكثف خلال الفترة الماضية وأحيا حفلات في العديد من المدن العربية، في عمان، وبيروت، كما غنى في مدينة إسطنبول، وأمريكا وأستراليا، ودار الأوبرا…في وقت اعتذر عن الغناء في البصرة.

اقرا المزيد.. الساهر والمهندس يرفضان الغناء في حفل افتتاح خليجي 25 بالبصرة

ويذكر أن آخر أعمال الفنان كاظم الساهر أغنية ” أهل العشق “، والتي حصلت على نسب مشاهدة عالية عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب “.

كاظم الساهر في السعودية
كاظم الساهر في السعودية

ومع كل هذه الشهرة في العالم العربي الا ان الفنان العراقي “الساهر” يلاقي هذه الايام هجوما كبيرا على صفحات التواصل الاجتماعي في العراق وانتقاداً من قبل متابعيه بسبب اعتذاره عن الغناء في حفل افتتاح خليجي البصرة والذي يعده محللون ومهتمون بالشان العراقي دعما معنويا ومشاركة للفرح العراقي خصوصا بعد انقطاع دام عشرات السنوات عن تنظيم بطولة عربية .

كاظم الساهر في السعودية
كاظم الساهر في السعودية

ومن الجدير بالذكر ان الساهر لم يحضر حضر الافتتاح في خليجي 25 بالرغم من الدعوة المبكرة المقدمة له من قبل المعنيين في العراق ومن جهته رد الفنان كاظم الساهر على منتقديه قائلا” : لم اطلب ( المال ) مقابل حضوري الى البصرة، تلقيت اتصال واحد من محافظ البصرة لمدير اعمالي، ولم اكن مقتنعاً بالاغنية التي كنت اريد تقديمها في حفل الافتتاح، وانا سعيد بنجاحات المنتخب الوطني , وسأدخل بلدي دون دعوة رسمية.

اقرا ايضا.. المعلومات الأولية تشير الى تواجد كاظم الساهر ورحمة رياض في الافتتاحية”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights