اخبار رياضية

مباراة باريس سان جيرمان مع الهلال والنصر بقيادة رونالدو لكأس موسم الرياض 2023

وسيحقق باريس سان جيرمان الفرنسي أكثر من 10 ملايين يورو من مباراته الودية الخميس المُقبل مع فريق الرياض، إذ سيبث النادي المباراة في عدة منصات دولية، في مقابل 1.99 يورو للمستخدم، فضلا عن قناة “بي أن سبورتس” القطرية، بحسب ما أعلنه النادي الباريسي، اليوم الإثنين.

وتحظى المباراة باهتمام كبير، إذ قد تكون أول مواجهة بين لاعب سان جيرمان، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد انضمامه إلى النصر السعودي، واختياره قائداً لفريق الرياض.

اقرا المزيد.. الإتحاد الدولي يصادق على الرقم القياسي العالمي لإليود كيبشوجي في الماراثون

وأفادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن إيرادات المباراة مهمة لسان جيرمان الذي بلغ العجز لديه الموسم الماضي 370 مليون يورو، وهو الرقم نفسه المتوقع للموسم الحالي.

وأشارت إلى أن النادي يروج صورة ميسي ونيمار ومبابي في مبارياته الودية في الخارج، مثلما فعل خلال فترة الإعداد لبداية الموسم في جولته في اليابان.

كما يشهد فريق النصر والهلال السعودي وجود العديد من النجوم الساطعة داخل المستطيل الأخضر للمنافسة على كأس موسم الرياض 2023.

يدير لاعب النصر السعودي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق النصر والهلال في المباراة الودية التي خاضها مع منافسه باريس سان جيرمان في إطار فعاليات موسم الرياض 2023.

مباراة باريس سان جيرمان
مباراة باريس سان جيرمان

فريق النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان

من المتوقع أن يدخل المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو ، المباراة الودية القوية التي سيلعبها ضد منافسه باريس سان جيرمان في فعاليات موسم الرياض 2023 على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد العويس ، أمين بخاري.

دفاع النصر والهلال: سلطان الغنام (علي لقمي) ، عبدالله ماديو ، علي البليحي ، سعود عبد الحميد.

خط الوسط: أندريه كايو (سامي الناجي) ، لويس جوستافو (ماثيوس بيريرا) ، محمد كنو ، سالم الدوسري.

مركز الهجوم: كريستيانو رونالدو ، موسى ماريجا (تاليسكا).

توقيت مباراة النصر والهلال ضد باريس في كأس موسم الرياض 2023

ينفخ صافرة بداية مباراة النصر والهلال والأهلي. باريس سان جيرمان شركة فرنسية مملوكة لدولة قطر ، في تمام الساعة الثامنة مساءً ، مكة المكرمة (السعودية) والعراق وقطر.

تعليق المباراة والقنوات الناقلة

تذاع المباراة على قناة بي ان سبورتس والسعودية الرياضية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية تعيين المعلق حسن العيدروس للتعليق على لقاء نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان يوم 19 يناير الجاري.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان حضور جماهيري ضخم من أجل متابعة كوكبة من النجوم أبرزهم كريستيانو رونالدو لاعب النصر بالإضافة إلى ثلاثي باريس ليونيل ميسي ونيمار جونيور وكيليان مبابي.

اقرا ايضا.. القنوات الفضائية عشرون عاما الى اين ..؟

وسيرتدي النجم البرتغالي البالغ من العمر 37 شارة القيادة، فيما سيكون السعودي خالد الشنيف مديرا للفريق.

وتقام مباراة “كأس موسم الرياض” بين نجوم “العالمي” و “الأزرق الهلالي” ورفاق ليونيل ميسي، على أرضية استاد الملك فهد الدولي، بعد غد الخميس.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى