اخبار رياضية

من ميسي إلى رالي داكار .. البشت القطري يظهر على أكتاف أرجنتينية

من ميسي إلى رالي داكار : أهدى البطل القطري ناصر العطية، الدّراج الأرجنتيني كيفن بينافيديس، البشت القطري بعد فوزه بفئة الدراجات النارية، الأحد، خلال بطولة رالي داكار التي احتضنتها السعودية.

وذكر موقع شبكة “beIN SPORTS” الرياضية، في تغريدة أرفقها بفيديو على تويتر، الإثنين، أن “ناصر العطية تّوج الأرجنتيني كيفين بينافيديس بطل فئة الدراجات بالبشت، احتفاء بأسطورة منتخب بلاده لكرة القدم ليونيل ميسي بطل كأس العالم 2022”.

أقرأ أيضا : مباراة باريس سان جيرمان مع الهلال والنصر بقيادة رونالدو لكأس موسم الرياض 2023

من ميسي إلى رالي داكار  أهدى بطل الرالي العالمي ناصر العطية “البشت” القطري إلى الدراج الأرجنتيني كيفن بينافيدس، أمس الأحد، أثناء تتويجه بطلا لرالي داكار عن فئة الدراجات خلال البطولة التي احتضنتها السعودية.

وفاز بينافيديس بالمركز الأول في فئة الدراجات النارية، إثر منافسة قوية مع زميله الأسترالي توبي برايس الذي تأخر عنه بفارق 43 ثانية، وهي المرة الثانية التي يحوز فيها بينافيديس اللقب بعد عام 2021.

 

ونشر العطية عبر حسابه على تويتر مقطع فيديو للحظة صعوده إلى منصة التتويج ليهدي “البشت” إلى بينافيدس ويُلبسه إياه، على طريقة تتويج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بكأس العالم 2022 في قطر.

اقرا المزيد.. العباءة “بشت” ميسي عراقي صناعة نجفيه فاخر وهذه تفاصيله

 

وبدت علامات السعادة على وجه البطل الأرجنتيني، الذي احتفل بعد ارتداء “البشت” محتضنا العطية.

 

وهنّأ العطية الدراج الأرجنتيني بالتتويج، في إشارة إلى أن اللقطة تعود بالذكريات إلى لحظة تتويج ميسي بكأس العالم يوم 18 ديسمبر/كانون الأول الماضي، بينما كتب بينافيدس على تويتر بعد تتويجه “يا له من شرف”، مُهنئا العطية أيضا بتتويجه بلقب رالي داكار 2023.

 

ولقي البشت العربي رواجا كبيرا خاصة في الأرجنتين، بعد أن توَّج أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني قائد منتخب “التانغو” ليونيل ميسي به، إثر فوز بلاده بمونديال كأس العالم لكرة القدم، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد تغلبه على المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح.

 

 

 

 

المصدر : الجزيرة مباشر

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights