بالفديو

سقوط فجر السعيد يشعل وسائل التواصل الاجتماعي

سقوط فجر السعيد تعرضت الإعلامية الكويتية فجر السعيد لموقف محرج، أثناء تواجدها بالبصرة العراقية لحضور فعاليات كأس الخليج، حيث سقطت عن الدراجة أرضاً وسط تجمهر الناس حولها. أظهر مقطع فيديو نشره كويتيون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تعرض الإعلامية الكويتية فجر السعيد لموقف محرج، عندما سقطت من على دراجتها خلال وجودها في مدينة البصرة العراقية. ويظهر في الفيديو توقف الإعلامية الكويتية فجر السعيد، وهي على دراجتها للحديث مع عدد من الأشخاص، وعندما همت للنزول من على الدرجة سقطت أرضا، ليسرع المحيطون بها لمساعدتها على الوقوف مرة أخرى.

أقرأ أيضا : صادق السعدي .. صانع المصغرات

وتستضيف مدينة البصرة العراقية، بطولة خليجي 25، كأس الخليج العربي للمنتخبات، والتي وصلت إلى محطتها الأخيرة ببلوغ كل من المنتخبين العراقي مستضيف البطولة، وسلطنة عمان إلى المباراة النهائية.

سقوط فجر السعيد عن الدراجة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مكثف، مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه فجر السعيد وهي تسقط أرضاً أثناء محاولتها للنزول عن دراجتها. وظهرت فجر السعيد وهي تتحدث إلى بعض الواقفين حولها، وأثناء اندماجها في الحديث كانت تنزل بصورة طبيعية من فوق الدراجة، لتفاجأ بسقوطها أرضا بسبب تعثر قدمها.

وأحاط البعض بفجر السعيد وساعدوها على الوقوف سريعا، وبدأوا بتنظيف ملابسها وتدارك الأمر وذلك أثناء وقوفهم في أحد شوارع مدينة البصرة بالعراق. وظهرت فجر السعيد بإطلالة رياضية، إذ ارتدت بدلة رياضية- تريننج سوت باللون الأزرق، ولم تولِ الإعلامية الكويتية الكثير من الاهتمام لهذه الوقعة التي اعتبرتها عادية وغير مؤثرة.

أقرأ المزيد : توقعات وانطباعات مباراة نهائي خليجي 25 بين العراق وعمان

تعليق فجر السعيد على وقوعها

من ناحيتها لم تكتف فجر السعيد بالصمت حيال حادثة سقوطها من الدراجة، وقررت التعليق ساخرة على القصة التي وصفتها بأنها تريند.

سقوط فجر السعيد
سقوط فجر السعيد

أقرأ أيضا : بالأسماء أعضاء اللجان النيابية للدورة الانتخابية الخامسة

ونشرت فجر السعيد مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر، أظهرت فيه موقفها بعد تدارك هذه الواقعة، إذ استمرت في قيادة دراجتها بطريقة شبابية. وكتبت فجر السعيد معلقة: “حتى طيحتي تريند ما بالكم كلامي”؟ وتابعت على الفيديو: “انشروا تؤجروا، هذا أنا بالقاري بعد الطيحة بطلوا خيال واعترفوا إن حتى طيحتي تتداولونها مو بس كلامي وآرائي”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights