اخبار رياضية

وصول المنتخب العراقي لساحة الاحتفالات وغداً استقبال رسمي في بغداد وكاساس يتبرع بمكافئته

وصول المنتخب الوطني العراقي وسط تدفق الجماهير إلى ساحة الاحتفالات في بغداد لبدء الاحتفال الشعبي بمناسبة الفوز ببطولة خليجي 25.

وصول المنتخب
وصول المنتخب
ويقام حاليا حفل شعبي مساء اليوم يليق بهذا الإنجاز الرياضي الكروي الكبير ثم حفل رسمي يوم غد, حيث استعدت الجماهير في ساحة الاحتفالات بالأهازيج قبيل وصول المنتخب العراقي لكرة القدم.

ورفع اسود الرافدين كأس خليجي 25، يوم امس الخميس، بعد فوزهم على عمان في المباراة النهائية 3-2، والتي أقيمت بملعب”جذع النخلة” في محافظة البصرة.

وودعت الجماهير البصرية اسود الرافدين بعد احرازهم لقب بطولة كأس الخليج (25) من على كورنيش شط العرب بمحافظة البصرة.

ويؤكد مسؤولون بأن هذا الحفل المسائي سيقام في ساحة الاحتفالات الكبرى، حيث وصول وفد المنتخب الوطني إلى مطار بغداد قادماً من بصرة العطاء بعد الساعة السابعة مساءً من هذا اليوم الجمعة، وبإمكان جميع المواطنين المشاركة في الاستقبال والاحتفاء بهم من طريق المطار وصولاً إلى ساحة الاحتفالات التي توجه لها أبطالنا البواسل المتوجين باللقب الخليجي، بعدما قدموا أداءً بطولياً مثّلوا به بلدنا العزيز خير وأفضل تمثيل.
وصول المنتخب
وصول المنتخب
ومن جهة اخرى ذكرت مصادر رياضية محلية “غير مؤكدة” بأن مدرب منتخبنا الوطني الاسبانية خيسوس كاساس يتنازل عن المكافئة المقدمة من الاتحاد المركزي لكرة القدم و قدرها ٨ الاف دولار و سيارة حديثة إلى عوائل ضحايا التدافع و حادث السير .
وصول المنتخب
وصول المنتخب

وكانت طائرة المنتخب قد حطت على ارض مطار بغداد وكان في استقبالهم عدد من المسؤولين، فيما ترجل رئيس الاتحاد عدنان درجال من سلم الطائرة حاملاً كأس خليجي 25 قبل أن يعود لتسليمه الى كابتن المنتخب العراقي جلال حسن.

اقرا ايضا.. مكافآت الإنجاز التاريخي الذي حققه أسود الرافدين سيتم توزيعها خلال الأيام المقبلة

وتم استقبال أعضاء المنتخب العراقي بصالة كبار الشخصيات (VIP)، وسط احتفالات بقدومهم على أنغام اغان عراقية ازياء عراقية تمثل مراحل مختلفة من تاريخ العراق.

وبدء المنتخب العراقي الذي احتفل في محافظة البصرة بكأس بطولة خليجي بالاحتفال مع الجماهير العراقية في ساحة الاحتفالات وسط بغداد مع الجماهير التي انتظرت قدومه اكثر من 4 ساعات وتجمعت بالمئات للاحتفال بالمنتخب وانجازه باحراز لقب بطولة خليجي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى