اخبار اقتصادية

عملة إكس آر بيه كلاسيك (Xrp Classic) القائمة على نظام التمويل المتجدد (ReFi) تطوّر تقنية بلوك تشين صديقة للبيئة

تروّج عملة "إكس آر بيه كلاسيك" (Xrp Classic) التي أطلقت في ديسمبر من العام 2022، لنظام التمويل المتجدد "ري فاي"(ReFi) الصديق للبيئة باستخدام تقنية "البلوك تشين". وقد حازت على المصادقة من "سوليد بروف" (SolidProof) لتأكيد المصداقية والأصالة.

تروّج عملة إكس آر بيه كلاسيك (Xrp Classic) التي أطلقت في ديسمبر من العام 2022، لنظام التمويل المتجدد “ري فاي”(ReFi) الصديق للبيئة باستخدام تقنية “البلوك تشين”. وقد حازت على المصادقة من “سوليد بروف” (SolidProof) لتأكيد المصداقية والأصالة.

أقرا المزيد : العراق يتوج بطلا لكأس الخليج العربي 2023

دبي، الإمارات العربية المتحدة – أتمّت عملة “إكس آر بيه كلاسيك” (Xrp Classic)، التي تمّ إطلاقها كتقنية سلسلة الكتل للتعاملات الرقمية “البلوك تشين”لنظام التمويل المتجدد “ري فاي”(ReFi)الصديق للبيئة، حملة التمويل الجماعي في ديسمبر من العام 2022. وقد تلقت تأكيداً من “سوليد بروف” (SolidProof) على المصداقية وأصالة برمجيات العقود. وقد تمّ إدراج العملة المشفّرة القائمة على نظام التمويل المتجدد “ري فاي” (ReFi) على موقع “كوين ماركت كاب” (Coinmarketcap)، الشركة والمنصة المخصصة لتعقب القيم السوقية للعملات الرقمية، بهدف الوصول إلى الغرض النهائي المتمثل في دمج تقنية “بلوك تشين”القائمة على نظام التمويل المتجدد “ري فاي” (ReFi) في جميع القطاعات والمساهمة في بناء عالم خال من الانبعاثات الكربونية.

أقرأ ايضا : السوداني نودع خليجي 25 لكن لا أحد سيودّع البصرة

يعدّ نظام التمويل المتجدد “ري فاي” (ReFi) نهجاً اقتصادياً جديداً يهدف إلى إحداث تغييرات إيجابية للعالم، وتحقيق عائدات مالية بمساعدة تقنية سلسلة الكتل “بلوك تشين”. وفي هذا السياق، قال إيفان جيمس، أحد المطوّرين ضمن مجتمع “إكس آر بيه كلاسيك” (Xrp Classic): “من خلال الاستثمارات المخصّصة لإنقاذ كوكبنا من الدمار الناتج عن تغيّر المناخ، ستمهّد تقنية سلسلة الكتل ’بلوك تشين‘ الطريق نحو حقبة جديدة باستخدام حلول مستدامة وشفافة. ونحن فخورون بأن نكون الرائدين في إطلاق هذا التغيير وقيادته.”

 

من خلال الجمع بين المؤثرات الخارجية الإيجابية والسلبية وحماية المستخدمين في الوقت عينه، يجسد نظام التمويل المتجدد “ري فاي” (ReFi) نهجاً مستقراً ومتجدداً للتعامل ضمن النظام المالي، الذي يهدف إلى إتاحة الوصول إلى الخدمات المالية للجميع. وتعزز عملة “إكس آر بيه كلاسيك” (Xrp Classic) مكانتها كحل يزدهر مع نضوج بورصات العملات المشفرة، من خلال تمثيل أفضل الممارسات في قطاع التمويل المتجدد “ري فاي” (ReFi). وأضاف جيمس: “نحن نعمل حاليا على تطوير تقنية ’البلوك تشين‘ القائمة على نظام التمويل المتجدد ’ري فاي‘ (ReFi) الخاصة بنا، لتزويد المتعاملين بمعاملات عالية السرعة وصديقة للبيئة، مقابل الحد الأدنى من رسوم التداول. يشهد تأثير التمويل المتجدد ’ري فاي‘ (ReFi) نمواً كبيراً، ونرى اليوم أن المصارف بنفسها، وهي الجهات الفاعلة الأساسية في المنظومة المالية التقليدية، قد بدأت تتخذ خطوات نحو اعتماد نظام التمويل المتجدد ’ري فاي‘ (ReFi). وبالنظر إلى المؤشرات، من المرجح أن يصبح التمويل المتجدد ’ري فاي‘ (ReFi) اقتصاداً تبلغ قيمته نحو تريليون دولار.”

اقرأ المزيد :سامسونج إلكترونيكس تطلق عرضاً ترويجياً وخصومات حصرية على ثلاجة Bespoke العصرية في العراق

وإذ أكد على أن العالم سيشهد تغييرات جذرية من حيث الاستدامة، أشار إيفان: “نحن مقتنعون بأن نموذج التمويل المتجدد ’ري فاي‘ (ReFi) الذي تقوم عليه عملة ’إكس آر بيه كلاسيك‘ (Xrp Classic) هو جزء أساسي من هذا التحول. نحن نملك ضمن إمكانياتنا فرصة تقليل بعض الأضرار التي نتسبب بها على بيئتنا باستخدام التكنولوجيا المتقدمة. وبالتالي، تشكّل ’إكس آر بيه كلاسيك‘ (Xrp Classic) مثالاً على نوع التكنولوجيا التي يمكن أن تنقلنا من الاقتصاد الخطي إلى الاقتصاد الدائري، وتساهم بالتالي بمساعدة العالم على التعافي.”

اقرا المزيد : محمد بن راشد: كلنا عراقيين في الفرحة

في أعقاب عملية التمويل الجماعي، ظهرت إكس آر بيه” (Xrp Classic) على مختلف مصادر وسائل التواصل الاجتماعي، ومواقع الأخبار ذات الصلة بتداول العملات المشفرة، وتمّ الترويج لها على لوحات إعلانات ساحة “تايمز سكوير”في نيويورك. يعد حلّ “البلوك تشين”القائم على نظام التمويل المتجد “ري فاي” (ReFi) لعملة “غمس آر بيه كلاسيك”جزءاً من الجهود المبذولة للانتقال العالمي نحو اقتصاد منخفض الكربون، بفضل تأثيره البيئي المنخفض على منظومة العملات المشفّرة.

إيفان جيمس >>البريد الالكتروني: info@xrpclassic.com

 

…….

إخلاء المسؤولية حول محتوى البيانات الصحفية:
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود  خارجي. ونحن شبكة عراق الخير لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن شبكة عراق الخير، ولا الافراد ولا العاملين، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلانية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة  تتعلق بالاموال أو الاستثمارات. كما نحن غير مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى.

والمرسل توافق وتقر صراحة بتحمل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights