اخبار رياضية

مكافآت الإنجاز التاريخي الذي حققه أسود الرافدين سيتم توزيعها خلال الأيام المقبلة

مكافآت الإنجاز التاريخي  أكد يونس محمود، النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن مكافآت الإنجاز التاريخي الذي حققه أسود الرافدين، سيتم توزيعها خلال الأيام المقبلة.
وفاز المنتخب الوطني بلقب كأس الخليج  لكرة القدم في نسختها رقم 25، وذلك عقب تغلبه على نظيره العماني (3-2) في المباراة النهائية للبطولة مساء أمس.

وقال يونس محمود في تصريحات تلفزيونية: “سيتم تكريم المنتخب العراقي بسيارات حديثة، تثميناً للإنجاز الذي تحقق في البصرة ونيل لقب كأس الخليج للمرة الرابعة”.

وتابع: “محافظ البصرة أسعد العيداني وعد اللاعبين والجهاز التدريبي بتكريم يليق بهم، كما تلقى الاتحاد العراقي تأكيدات من جهات متعددة وشخصيات بالدولة بمنح مكافآت لهم”.

“هذا وعدي للجماهير”

فيما قال إبراهيم بايش، لاعب أسود الرافدين: “أبارك للشعب العراقي والجهاز الفني بقيادة كاساس، وأقدم التهنئة كذلك لزملائي اللاعبين الذين قدموا بطولة كبيرة بالعطاء والنتائج الإيجابية”.

وأضاف: “أثمن جهود الاتحاد العراقي ودور رئيسه عدنان درجال وبقية أعضاء مجلس الإدارة.. وسعيد جداً بنيلي لقب أفضل لاعب بالبطولة، ونوعد جماهير البصرة وبقية جماهيرنا ببطولات جديدة”.

“ما حدث مجرد بداية”

من جانبه، قال أيمن حسين، مهاجم المنختب العراقي وهداف بطولة خليجي 25: “ما تحقق في البصرة بداية نحو المزيد من النجاحات على مختلف الأصعدة العربية والقارية”.

أقرأ المزيد : احلام والمهندس في حفل استثنائي لختام خليجي 25

وزاد: “فخور جدا بما قدمه الفريق بالبطولة والوصول لمنصات التتويج.. وأقدم التهنئة للجماهير العراقية التي كانت الرقم الأول في البطولة، وجميع من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز الكبير”.

وفاز المنتخب العراقي باللقب للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما سبق له التتويج باللقب في أعوام 1979 و1984 و1988.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights