اخبار رياضية

النصر في أول مباراة له مع رونالدو غدا

النصر في أول  يخوض البرتغالي، والوافد الجديد لنادي النصر السعودي، النجم، كريستيانو رونالدو، غداً الأحد، أول مباراة له مع “العالمي” برسم الجولة الـ14 من الدوري.

ويواجه النصر، ضيفه نادي الاتفاق، على أرضية ميدان ملعب “مرسول بارك” في الرياض.

ويترقب أنصار “العالمي” ومحبي النجم السابق لريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد بشغف، أول كرة لـ”الدون” والتي ستعلن بداية مغامرته الجديدة التي أسالت الكثير من الحبر خلال الأسابيع الماضية.

أقرأ ايضا : إضافة مادة “التربية الأخلاقية” إلى المناهج الدراسية في البلاد

ونشر نادي النصر تغريدة قال فيها إن “العالم أجمع يترقـب” وأضاف “غـدا الأحد كل الأعين نحو النصر”.

النصر في أول مباراة
رونالدو ينضم للنصر

وتأتي مشاركة رونالدو بعدما أنهى عقوبة الإيقاف لمباراتين والتي فرضت عليه عندما كان في صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي نتيجة تحطيمه لهاتف نقال انتزعه من بين يدي طفل من مشجعي إيفرتون بعد المباراة التي خسرها ناديه السابق في أبريل الفائت.

وأرجأ هذا الإيقاف بداية نجم ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي السابق مع فريقه الجديد وحرمه من المشاركة في المباراتين الماضيتين ضد الطائي والشباب.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
النصر في أول مباراة

ويبحث النصر خلال لقاء الغد، عن النقاط الثلاث للتشبث بالصدارة في لقاء تاريخي لأنه سيكون بداية مشوار رونالدو مع نادي العاصمة الذي تعاقد مع ابن الـ37 عاما نهاية ديسمبر بعقد يمتد لموسمين ونصف.

اقرا المزيد :صفقة رونالدو تفاصيل جديدة

ولم يخسر أي مباراة في آخر 11 مرحلة، حيث فاز في 8 وتعادل في 3 كان آخرها أمام الشباب، ويطمح الأحد في العودة الى سكة الانتصارات والمحافظة على صدارته.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى