صور

جوي أوردز Joy Awards جوائز تكريم نجوم الفن وصناع الترفيه

جوي أوردز : استضافت العاصمة السعودية الرياض، مساء يوم امس السبت 2023 ، حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards 2022.

وقد حضر الحفل كوكبة من نجوم العالم والوطن العربي، وقد تم تكريم عدد كبير من صناع الترفيه بجوائز “الأفضل” لهذا العام.

جوي أوردز Joy Awards
جوي أوردز Joy Awards

ليل الرياض يضيء بنجوم جوائز Joy Awards

حضر الحفل كوكبة من نجوم العالم والوطن العربي، وقد تم تكريم عدد كبير من صناع الترفيه بجوائز “الأفضل” لهذا العام.

وأقيم الحفل ضمن فعاليات موسم الرياض الذي يرعاه المستشار تركي آل الشيخ وسط حضور عدد كبير من نجوم العالم والوطن العربي، الذين تم تكريمهم بجوائز “الأفضل” لهذا العام.

جوي أوردز Joy Awards
جوي أوردز Joy Awards

حفل مبهر

عبر الحاضرون من الأسماء العالمية والعربية المعروفة والحاضرة للحفل عن سعادتهم بتواجدهم في هذا التكريم “المبهر” بالرغم من غياب بعض الفنانين المعروفين مثل الفنانة اماراتية احلام والتي عبرت عن ذلك بقولها : “أنا كنت من أوائل المدعوين لكني اعتذرت بسبب حفلي وللاسف حفلي تأجل بسبب الأمطار في نفس يوم الحفل”.

اقرأ المزيد.. أشهر نجوم هوليوود الذين سطعوا في سماء الفن العالمي

تحول اجتماعي وثقافي

تشهد السعودية في الأعوام الأخيرة تحولا كبيرا في المشهد الثقافي والفني والاجتماعي.

وقد أثار ذلك جدلا بين أنصار المدرسة القديمة المحافظة والإصلاحيين الجدد، الذين يريدون السعودية أكثر انفتاحاً وعصرية عن ذي قبل.

ويدور نقاش حاد في الداخل السعودي عما إذا كان الأمير محمد بن سلمان، صاحب رؤية السعودية 2030، سيتمكن من تحقيق أهدافه.

جائزة الزوجية لأحمد حلمي ومنى زكي

كذلك، شهد الحفل مفاجأة أخرى كانت في انتظار الثنائي المصري أحمد حلمي ومنى زكي، حيث مُنحا جائزة مشتركة تحت اسم “جائزة صناع الترفيه الفخرية”.

واعتبر حلمي أن الجائزة كانت مفاجأة غير متوقعة لهما، لكنها أسعدته للغاية، ووصفها بجائزة الزوجية.

فيما عبرت منى زكي عن سعادتها بوجودها في حدث يهتم بالفن والفنانين للمرة الأولى، موجهة الشكر لحسن التنظيم والاستضافة خلال هذا الحدث الكبير.

الثنائي ظهرا قبل استلام التكريم للحديث عن ترشيحهما للجوائز الخاصة بالحفل، حيث كان حلمي مرشحا لجائزة الممثل الأفضل في فئة السينما، فيما كانت منى زكي مرشحة لجائزة الممثلة المفضلة.

كما أكدا أنهما قاما بالتصويت لبعضهما، كما أشادت منى زكي بفيلم زوجها الأخير، مشيرة إلى كونه مثل عودة قوية له في السينما وهو ما أحبته.

وفيما يخص التكريم وتأثيره على صناعة السينما، أكد حلمي أن الأمر يجعله يشعر بأن ما قدمه له مردود، وهو أمر مشجع للغاية، كما أن الحفل يمثل التقاء لصناع الفن.

اقرأ ايضا.. Nicolas Cage career and biography

أمر إيجابي

بدورها، أكدت منى زكي أن ما يحدث هو أمر إيجابي للغاية ويصب في مصلحة الفن في الوطن العربي، معربة عن إعجابها بما يجري، خاصة أنها تحضر للمرة الأولى.

ظهور لافت للفنان محمد منير

شهد مسرح حفل جوائز “Joy Awards” في الرياض، اليوم السبت، ظهورا خاصا للفنان المصري محمد منير، حيث قدم من خلاله أغنية “الليلة يا سمرا”، وحصل على جائزة خاصة تكريما لمسيرته الاستثنائية.

وصعد منير إلى المسرح، مساء السبت، وقدم أغنيته “الليلة يا سمرا” بتوزيع موسيقي جديد ومختلف، وسط تفاعل كبير من حضور الحفل مع المطرب الملقب بالملك.

كما حصل صاحب “لما النسيم” على جائزة صناع الترفيه الفخرية تقديرا لمسيرته الفنية الاستثنائية، حيث سلمه الجائزة المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية

يشار إلى أن حفل “جوي أووردز” شهد تواجد عدد كبير للغاية من نجوم الفن في الوطن العربي والعالم، في العاصمة السعودية الرياض.

ووزعت الجوائز على الفائزين بلقب الأفضل بناء على تصويت الجمهور، فيما منح البعض الآخر جوائز فخرية وتكريمية تقديرا لمشوارهم الفني الطويل.

كما أشاد الجميع بالتنظيم المميز والأجواء الرائعة التي يشهدها الحفل، مؤكدين على الدور الهام الذي يلعبه الأمر في صالح صناعة الفن في الوطن العربي.

الصور:

 

 

جوي أوردز Joy Awards
جوي أوردز Joy Awards
جوي أوردز Joy Awards
جوي أوردز Joy Awards
جوي أوردز Joy Awards
جوي أوردز Joy Awards
جوي أوردز
جوي أوردز
جوي أوردز
جوي أوردز
جوي أوردز
جوي أوردز
جوي أوردز
جوي أوردز
جوي أوردز
جوي أوردز
جوي أوردز
جوي أوردز
جوي أوردز
جوي أوردز
جوي أوردز
جوي أوردز
جوي أوردز
جوي أوردز
جوي أوردز
جوي أوردز
جوي أوردز
جوي أوردز

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى