فن

ترتيب أفضل واشهر المغنيين في العالم 2023

ترتيب أفضل واشهر المغنيين في العالم 2023:  الغناء مهارة تتطلب مجموعة معقدة من الأشياء للقيام بها بشكل جيد، والعديد من الأشخاص المختلفين لديهم قدرات متفاوتة في كل مجال, أفضل المطربين هم أولئك الذين يجمعون كل هذه المهارات في حزمة واحدة متماسكة.

أفضل واشهر المغنيين في العالم:

1. Dua Lipa

دوا ليبا هي مغنية بريطانية تبلغ من العمر 25 عامًا وهي عارضة أزياء. تعتبر إحدى أفضل المغنيين في العالم، ولديها الكثير من الجوائز التي تحمل اسمها، بما في ذلك جائزة جرامي لأفضل فنان جديد.

ترتيب أفضل

دوا ليبا مغنية وكاتبة أغاني بريطانية برزت لأول مرة في عام 2015 كفنانة مميزة في أغنية كالفين هاريس المنفردة “How Deep Is Your Love”. أصدرت ألبومها الأول بعنوان ذاتي في عام 2017، والذي أنتج الأغاني العالمية “Be The One” و “new rules”. صدر ألبومها في السنة الثانية، Future Nostalgia، في عام 2020 وأنتج أغنيات فردية “Don’t Start Now” و “Future Nostalgia” و “Physical”.

اقرأ المزيد.. أشهر نجوم هوليوود الذين سطعوا في سماء الفن العالمي

2. Lady Gaga

ليدي غاغا هي إحدى أكثر المطربات نجاحًا وشعبية في العالم. لقد باعت أكثر من 27 مليون ألبوم و150 مليون أغنية فردية، مما يجعلها إحدى أفضل الموسيقيين مبيعًا على الإطلاق. لقد فازت أيضًا بالعديد من الجوائز، بما في ذلك ست جوائز جرامي وثلاث جوائز بريطانية وجائزة غولدن غلوب. تشتهر Gaga بمقاطع الفيديو الموسيقية المبتكرة والاستفزازية، فضلاً عن أدائها المسرحي الفظيع.

3. Taylor Swift

تايلور سويفت هو أحد أفضل المغنيين في العالم. لقد باعت ملايين التسجيلات وفازت بالعديد من الجوائز، بما في ذلك جوائز جرامي وجوائز الموسيقى الأمريكية. تشتهر Swift بجذورها الموسيقية الريفية، لكن موسيقاها انتقلت أيضًا إلى أنواع أخرى، بما في ذلك موسيقى البوب والروك.

4. Shawn Mendes

شون مينديز هو مغن كندي يبلغ من العمر 22 عامًا وكاتب أغاني. إنه أحد أفضل المغنيين في العالم. أصدر الشاب البالغ من العمر 22 عامًا أول ألبوم استوديو له عندما كان عمره 18 عامًا فقط، مما يجعله أحد أصغر المغنيين الذين أطلقوا ألبوم استوديو.

وقع صفقة مع Island Records وأصدر أغنيته المنفردة الأولى “Life of the Party”. حققت الأغنية نجاحًا تجاريًا، وبلغت ذروتها في المرتبة الأولى في كندا والمملكة المتحدة.

أقرأ أيضًا : Nicolas Cage career and biography

 

5. Selena Gomez

سيلينا جوميز هي إحدى أشهر المغنيين في العالم، إن لم تكن الأفضل. صعدت إلى الشهرة كطفلة في عالم ديزني. في الآونة الأخيرة، كانت تنتج الكثير من الأغاني الجديدة. إنها إحدى مغنيات البوب الأكثر مبيعًا في كل العصور. قامت جوميز أيضًا بدور البطولة في العديد من أفلام هوليوود، بما في ذلك Hotel Transylvania: Transformania وThe Fundamentals of Caring. في عام 2017، أطلقت خط الأزياء الخاص بها، بعنوان “سيلينا جوميز × كوتش”.

 

6. Beyonce Knowles

بيونسيه مغنية وكاتبة أغاني وممثلة وسيدة أعمال أمريكية، وهي إحدى أفضل مطربات هوليوود مبيعًا في الولايات المتحدة. بدأ الناس يتعرفون عليها من خلال مجموعتها الموسيقية المسماة Destiny’s Child. ولدت وترعرعت في هيوستن، تكساس، وقدمت العديد من مسابقات الغناء والرقص. عندما كانت طفلة اشتهرت بصفتها المغنية الرئيسية في فرقة فتيات آر آند بي ديستنيز تشايلد؛ وصلت أغنيتها الفردية “Crazy in Love” و “Baby Boy” إلى المركز الأول على مخطط Billboard Hot 100.

 

ترتيب أفضل
ترتيب أفضل

7. Halsey

هالزي مغنية وكاتبة أغاني وممثلة أمريكية. ولدت في نيوجيرسي، ولفتت الانتباه لأول مرة بعد إطلاق أغنيتها المنفردة الأولى “Ghost” في عام 2014. صدر ألبومها الأول، Badlands، في عام 2015 وأنتج أغنيتها المنفردة “New Americana” و “Colors”. قامت هالزي بجولات مكثفة طوال حياتها المهنية، حيث قدمت عروض بيعت بالكامل في جميع أنحاء العالم.

 

8. Billie Eilish

بيلي إيليش مغنية وكاتبة أغاني برزت لأول مرة في عام 2017 بإصدار أغنيتها المنفردة الأولى “Ocean Eyes”. أصبحت الأغنية فيروسية بشكل كبير في العالم، وسرعان ما وقعت صفقة قياسية مع Interscope Records. صدر ألبومها الأول، “Don’t Smile at Me”، في أغسطس من عام 2018. غالبًا ما توصف موسيقى إيليش بأنها داكنة ومزاجية، وقد تم الإشادة بها لأسلوبها الصوتي الفريد وقدرتها على كتابة الأغاني وأصبحت إحدى أفضل المغنيين في العالم.

 

9. Demi Lovato

ديمي لوفاتو هي واحدة من أفضل المطربين في العالم. عملت في صناعة الموسيقى لسنوات عديدة وأصدرت العديد من الألبومات. تشتهر بصوتها القوي وقدرتها على التواصل مع معجبيها. لوفاتو هي أيضًا ممثلة موهوبة ولعبت دور البطولة في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية. إنها نموذج يحتذى به للشباب وتعمل بلا كلل لتعزيز الوعي بالصحة العقلية. أصدرت أيضًا عددًا من التعاونات الناجحة ، بما في ذلك “This Is Me” مع Joe Jonas و “Skyscraper” مع David Guetta و “Sorry Not Sorry” مع Wiz Khalifa و “No Tears Left to Cry” مع أريانا غراندي.

 

10. Harry Styles

هاري ستايلز هو أحد أفضل المغنيين في العالم. لديه صوت رائع ويعرف كيف يستخدمه. لديه موهبة كبيرة ويحظى بشعبية كبيرة. هو من إنجلترا وهو عضو في فرقة One Direction. تحظى One Direction بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. هاري ستايلز هو أيضًا فنان منفرد. حقق ألبومه نجاحًا كبيرًا. هاري ستايلز مغني رائع ومن المؤكد أن لديه مستقبلاً مشرقاً في الموسيقى.

أقرأ كذلك.. افضل المطربين العرب لعام 2023

11. Ed Sheeran

إد شيران هو أحد أفضل المغنيين في العالم. لديه صوت فريد للغاية ومثالي للقصائد والأغاني البطيئة الأخرى. شيران هو أيضًا كاتب أغاني موهوب، والعديد من أغانيه عاطفية للغاية.

 

12. Camila Cabello

كاميلا كابيو هي واحدة من أفضل المغنيين في العالم. بدأت حياتها المهنية كعضو في مجموعة الفتيات فيفث هارموني، لكنها تركت الفرقة في ديسمبر 2016 لمتابعة مهنة منفردة. تم إصدار أول أغنية منفردة لها، “Crying in the Club”، في مايو 2017 ووصلت إلى المرتبة 47 على مخطط Billboard Hot 100 في الولايات المتحدة.

 

تم إصدار ألبومها الفردي الأول في يناير 2018 وظهرت لأول مرة في المركز الأول على مخطط Billboard 200 الأمريكي. الألبوم حاصل على شهادة البلاتين من قبل جمعية صناعة التسجيلات الأمريكية.

 

13. Bruno Mars

برونو مارس مغني وكاتب أغاني ذائع الصيت وقد اشتهر لأول مرة في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. وقد فاز منذ ذلك الحين بالعديد من الجوائز، بما في ذلك العديد من جوائز جرامي، وقد أشاد به كل من المعجبين والنقاد على حد سواء لصوته الحنون وألحانه الجذابة. غالبًا ما توصف موسيقاه بأنها مزيج من موسيقى R & B في المدرسة القديمة والبوب الحديث، وقد نُسب إليه الفضل في المساعدة في إحياء النوع الأخير.

14. Katy Perry

كاتي بيري هي إحدى أفضل المطربين في العالم. لديها صوت قوي ومثالي لموسيقى البوب. أغانيها دائما جذابة ولديها حس فكاهي. بيري هي أيضًا مؤدية رائعة، وهي تقدم دائمًا عرضًا رائعًا.

 

عملت كمحكم في American Idol لموسم واحد، وأصدرت ألبومها الخامس، Witness، في يونيو 2017. باعت بيري أكثر من 100 مليون سجل عالمي، مما يجعلها واحدة من أفضل فناني الموسيقى مبيعًا على الإطلاق. تشمل جوائزها خمس جوائز جرامي وثلاث عشرة جائزة أمريكية للموسيقى وأربع عشرة جائزة بيلبورد للموسيقى.

15. Justin Bieber

جاستن بيبر هو واحد من أفضل المطربين في العالم. بدأ حياته المهنية عندما كان مراهقًا صغيرًا واستمر في إبهار الجماهير بصوته المذهل وحضوره الرائع على المسرح. أصدر Bieber العديد من الألبومات الناجحة على مر السنين، وتصدرت أغانيه التريند في جميع أنحاء العالم. وهو أيضًا ممثل موهوب، وقد ظهر في العديد من الأفلام على مر السنين.

16. Sia

Sia هي واحدة من أفضل المطربين في العالم. لديها صوت رائع وهي موهوبة جدا. أصدرت Sia عدة ألبومات وحظيت موسيقاها بشعبية كبيرة.

ترتيب أفضل
ترتيب أفضل

 

لقد قامت أيضًا بالكثير من العمل ككاتبة أغان. غالبًا ما تدور أغانيها حول الصراعات الشخصية وتجاربها الخاصة مع مشاكل الصحة العقلية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى