صور

أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح للأندرويد المستخدمة على نطاق واسع

أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح والتي تستخدم على نطاق واسع، وأيضا لها تصنيفا أعلى للأندرويد, والذي اصبح أكثر شعبية جدا بسبب متجر Google Play مع توفر التطبيقات في كل مجال.

اندرويد تحضى بشعبية كبيرة في غرض الألعاب. اللأندرويد توفر تطبيقات في كل المجالات الذي يمكن أن نفكر, ولكن لتجربة أفضل للمستخدم نستخدم التطبيقات قاذفة اندرويد لتغيير نظرة الهاتف الذكي.

ان تطبيقات لوحة المفاتيح للأندرويد تمكن المستخدمين من جعل لوحة المفاتيح وفقا لاختيارهم. معظم المستخدمين مثل تطبيقات لوحة المفاتيح المخصصة اندرويد بسبب ميزة من التصحيح التلقائي الإملائية والتحدث الكتابة.

ترتيب أفضل 10 تطبيقات لوحة المفاتيح للأندرويد لعام 2023

1. أفضل تطبيق لوحة المفاتيح: ‏Gboard

لوحة المفاتيح جوجل هو الأكثر شعبية مشهورة في العالم تطبيقات لوحة المفاتيح اندرويد. وهو متوفر مجانا على متجر جوجل بلاي أيضا. أن توفر النص التلقائي، وتصحيح النص والكتابة بالصوت والكتابة بالإشارة. كما أن توفر أمن البيانات كاملة والخصوصية. و توفر كلمة مقترحة في العديد من اللغات. يتباين بحسب الجهاز . اكثر من 1 مليار مستخدم تحميل هذا التطبيق.

أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح
أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح

2. تطبيق لوحة المفاتيح Go Keyboard

Go Keyboard تطبيق اندرويد لوحة المفاتيح والذي يتوفر على جوجل بلاي مجانا. وهو يوفر 10000 مواضيع مختلفة و 100 زائد الخطوط. وهو يوفر العديد من الرموز التعبيرية، وملصقات مختلفة.

أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح
أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح

هذا التطبيق لوحة المفاتيح أيضا تقديم الأمن الكامل وخصوصية البيانات الشخصية. أن يوفر تصحيح كلمة، وتخطيطات مختلفة، لفتة الكتابة. ذلك يتطلب الروبوت14.3 أو إصدار أعلى الروبوت. اكثر من 100 مليون مستخدم تحميل هذا التطبيق.

اقرأ المزيد:أسماء الأشهر الميلادية والهجرية والسريانية والقبطية

3. تطبيق لوحة المفاتيح Microsoft SwiftKey‏

لوحة المفاتيح سوفتكي شعبية بين جميع تطبيقات لوحة المفاتيح للأندرويد. وهو متوفر مجانا على متجر جوجل اللعب أيضا. انها تدعم 100 لغة زائد. يستخدم لوحة المفاتيح سوفتكي الذكاء الاصطناعي لمعرفة أسلوب الكتابة لدينا. وهو يوفر العديد من الأساليب الخط وموضوعات مختلفة. أن يوفر تصحيح النص، العديد من الرموز التعبيرية الجديدة وكتابة بسرعة. اكثر من 500 مليون مستخدم تحميل هذا التطبيق.

أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح
أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح

3. تطبيق لوحة المفاتيح Multiling O Keyboard + emoji

Multiling لوحة المفاتيح مدهش لوحة المفاتيح تطبيق Android الذي هو غاية للتخصيص والمتاحة مجانا على متجر جوجل اللعب. وهو يوفر دقة التنبؤ كلمة المقبل والاقتراحات. انها تسمح أيضا إدخال مع يونيكود. ذلك يتطلب نظام التشغيل Android 4.2 أو إصدار أعلى آخرين. أن توفر لفتة الكتابة، والتحدث الكتابة وكلمة السيارات الرسملة. تعمل شركة آسوس لوحة المفاتيح فقط على أجهزة آسوس. ما يقرب من 10 مليون مستخدم تحميل هذه التطبيق.

أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح
أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح

5. تطبيق My photo Keyboard

تطبيق My photo Keyboard لديه شعبية كبيرة تطبيق لوحة المفاتيح أندرويد. أنها واحدة من أفضل خيار عندما يريد المستخدم لضبط الصور الخاصة بهم من معرض أو كاميرا كخلفية لوحة المفاتيح. تم تعيين هذه الخلفية لوحة المفاتيح لجميع التطبيقات. انها تدعم 50 لغة زائد وأنماط الخطوط. كما أنها توفر 500 الرموز التعبيرية زائد ومواضيع مختلفة. يمكننا أيضا تعيين إعدادات لوحة المفاتيح مثل الصوت والاهتزازات. ما يقرب من 5 مليون مستخدم تحميل هذه التطبيقات.

أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح
أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح

6. تطبيق Rainbow Love Emoji Keyboard

قوس قزح الحب رموز تعبيرية لوحة المفاتيح هو واحد من تطبيقات الأندرويد الأكثر شعبية والتي هي غاية للتخصيص. كما أنه متاح مجانا على جوجل بلاي دعم 65 لغة مختلفة. انها تدعم 65 لغة مختلفة، وأكثر من 3000 العاطفة وهدية مختلفة الملصقات. ذلك يتطلب اندرويد 4.0 أو غيرها من إصدار أعلى. لديها ثيمات ملونة مختلفة. ما يقرب من 5 مليون مستخدم تحميل هذا التطبيق.

أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح
أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح

7. من أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح للأندرويد: Ginger Keyboard

تطبيق Ginger Keyboard هو بسيط لاستخدام تطبيقات لوحة المفاتيح الاندرويد مجانا للتحميل من متجر بلاي. أن يوفر قواعد المدقق والمدقق الإملائي للحد من الأخطاء الإملائية لدينا. أن توفر 1000 زائد رموز تعبيرية وتعبيري عن الفن والملصقات. أن توفر 100 الموضوعات لوحة المفاتيح زائد. أن يوفر التنبؤ كلمة مسبق ودعم تيار لمدة ثماني لغات مختلفة منها الإنجليزية. ما يقرب من 5 ملايين مستخدم تحميل هذا التطبيق.

أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح
أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح

8. تطبيق Neon Blue Keyboard

تطبيق Neon Blue Keyboard هو آخر أفضل تطبيق لوحة المفاتيح للأندرويد الذي هو أيضا مجانا للتحميل من متجر جوجل بلاي. كان يعمل لجميع تطبيقات أندرويد الذي يتوفر على جهاز لدينا. أن توفر 900 زائد الملونة الرموز التعبيرية والملصقات. أن توفر للتخصيص لوحة المفاتيح الروبوت و 95 لغات زائد. وهو تطبيق خفيف الوزن الذي يتطلب الروبوت 2.0 إصدار أعلى امن أندرويد. ما يقرب من 5 مليون مستخدم تحميل هذا التطبيق.

اقرا ايضا.. كويكب جديد “2023 BU” اكتشف قبل 3 ايام سيعبر او يصطدم في الارض الخميس القادم

أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح
أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح

9. أفضل تطبيق لوحة المفاتيح 2022: Fleksy GIF keyboard

تطبيق Fleksy GIF keyboard. وآخر الموصى بها في جميع افضل تطبيقات لوحة المفاتيح للأندرويد. عندما نريد أن أكثر تخصيص لوحة المفاتيح لدينا بعد ذلك الجسد هو الخيار الأفضل. أن توفر العديد من الموضوعات المختلفة والأساليب لوحة المفاتيح. انها تدعم 42 لغة مختلفة. أن توفر 800 الرموز التعبيرية زائد والملصقات. أن نقدم ثلاثة أحجام مختلفة لوحة المفاتيح وهذا هو لوحة المفاتيح الوحيدة التي تدعم GIF. ما يقرب من 5 ملايين مستخدم تحميل هذا التطبيق.

أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح
أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح

10. تطبيق Fancy Keyboard

تطبيق Fancy Keyboard هو تطبيق لوحة المفاتيح للأندرويد وهو متاح مجانا على متجر Google Play مجانا. أن توفر 800 الرموز التعبيرية زائد والمشاعر. أن توفر 15 الخطوط و 20 مواضيع زائد. انها تدعم 30 لغة زائد.

أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح
أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح

انها متقدمة السيارات محرك الصحيح. كما أن لديها 30 زائد الكتابة السليمة. ما يقرب من 10 مليون مستخدم تحميل هذه التطبيقات.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى