غير مصنف

 أغنى الأطباء في العالم وصافي ثرواتهم هذا العام

أغنى الأطباء في العالم الأطباء شخصيات مسؤولة ومهمة في مجتمعنا ، و يعتمد المجتمع عليهم في العديد من مشاكلهم الصحية وحالاتهم الطارئة, وهناك العشرات من تخصصات الأطباء (أمراض الحساسية والمناعة ، التخدير ، أمراض الذكورة ، أمراض القلب ، الجراحة ، الأمراض الجلدية ، الغدد الصماء …). على الرغم من الموهبة التي يحملونها ، إلا أنه يمكن أن يربحوا الكثير من المال.

لطالما اشتهر الأطباء بكونهم مقبسًا جيدًا للنساء والأثرياء. على الرغم من أن العديد منهم لديهم قروض وفواتير تزيد عن مئات الآلاف من الدولارات لكلية الطب ، إلا أنهم يحصلون على هذا العائد على الاستثمار برواتب عالية.

لقد كسب هؤلاء الأطباء الكثير وكسبوا الملايين من خلال مهنتهم ، لكنهم أظهروا اغلبهم تقريبًا جانباً من التواضع واللطف. جهودهم لاستثمار وصيانة وتمويل القطاعات الصحية للفقراء جعلت منهم فاعلي الخير رائعين.

 ترتيب أغنى الأطباء في العالم وصافي ثرواتهم هذا العام

10. ROBERT REY

  • صافي الثروة 20 مليون دولار

وُلد روبرت ري في البرازيل ويبلغ الآن حوالي سبعة وخمسين عامًا. إنه جراح تجميل مشهور جدًا حيث تلقى العديد من المشاهير العلاج منه. إنه جراح يناسب تمامًا الصورة النمطية لهذا النوع من أغنى الأطباء في العالم الذين يكسبون الكثير من المال.

مع أكثر من 100 ظهور تلفزيوني ، وأشهرها “Dr. 90210” ، اشتهر Rey في الدوائر المغلقة في بيفرلي هيلز كأحد أفضل جراحي التجميل في العالم. وُلد في ساو باولو ، وانتقلت عائلته إلى الولايات المتحدة عندما كان عمره 12 عامًا فقط. بعد فترة وجيزة ، انفصل والديه وتم تبنيه في عائلة مورمون صارمة في ولاية يوتا. يصف والده البيولوجي بأنه وحش وكان سعيدًا بمغادرة هذا الوضع.

اقرا كذلك:إقالة “ناظم الزهاوي” من رئاسة حزب المحافظين في بريطانيا

حاليًا ، Robrt Rey هو مراسل طبي لـ NBC4 News و The Insider. في السابق ، كان مستشارًا طبيًا لفيلم Se7en وهو حاليًا عضو في نقابة ممثلي الشاشة. بفضل شهرته ويده الحازمة. جعلته مهاراته في الجراحة التجميلية طبيباً بقيمة صافية تقارب 20 مليون .

 أغنى الأطباء في العالم
أغنى الأطباء في العالم

9. LEONARD HOCHSTEIN

  • صافي الثروة 30 مليون دولار

ولد في يونيو 1966 في موسكو ، وانتقل إلى الولايات المتحدة عندما كان طفلاً وأكمل تعليمه هنا. أجرى Hochstein أكثر من 10000 عملية جراحية طوال حياته المهنية. حاليًا في ميامي ، ليونارد هوشتاين طبيب مشهور بمهاراته المذهلة في الجراحة التجميلية. وهو متخصص في جراحات الثدي وشد الوجه وتنسيق القوام والعديد من الإجراءات التجميلية الأخرى. لقد اشتهرت بزيادة وتحسين ظروف الثدي وبالتالي فهي أكثر شهرة لدى النساء.

لقد صعد إلى الصدارة بعد أن ظهرت زوجته لأول مرة في مسلسل تلفزيوني ناجح Real Housewives of Miami. وهو حاليًا أحد أغنى الأطباء في العالم ، ويبلغ صافي ثروته حاليًا 30 مليون دولار.

8. TERRY DUBROW

  • صافي الثروة 40 مليون دولار

تيري دوبرو هو أيضًا في مجال الجراحة التجميلية ، وهو طبيب مشهور بعمليات التجميل التي لا تشوبها شائبة. ولد في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة. وهو أيضًا مؤلف للعديد من الكتب الأكثر مبيعًا حول مكافحة الشيخوخة.

كواحد من أكثر جراحي التجميل رواجًا في مقاطعة أورانج بولاية كاليفورنيا ، شهد تيري دوبرو نمو شعبيته بشكل كبير من خلال ظهوره في البرامج التلفزيونية بما في ذلك ربات البيوت الحقيقيات في مقاطعة أورانج و البجعة.

مع قائمة انتظار مدتها ستة أشهر للعمليات الحسابية ، فلا عجب في أن موقع Celebritynetworth.com يقدر صافي ثروة Terry Dubrow بنحو 40 مليون دولار وتتزايد كل يوم.

7. JAMES ANDREWS

  • صافي الثروة 40 مليون دولار

ولد جيمس روبن أندروز عام 1942 وكان طبيبًا متخصصًا ومتفانيًا طوال حياته. وهو من أشهر الأطباء في مجال جراحة العظام. وهو أول طبيب يتم فحصه بسبب مشاكل الكوع والكتف أو الإصابة في أمريكا.

لقد أتقن مهارة إصلاح الأربطة التالفة. لقد كان شخصية مشهورة جدًا بين معظم الرياضيين بسبب هذه المهارة. على الرغم من عدم توفر بيانات دقيقة عن صافي ثروته ، إلا أن صافي ثروته يتراوح بين 30 مليون دولار و 100 مليون دولار.

 أغنى الأطباء في العالم
أغنى الأطباء في العالم

6. DR. PHIL

  • صافي الثروة 440 مليون دولار

الدكتور فيل كالفن ماكجرو ، المعروف أيضًا باسم الدكتور فيل ، هو طبيب ثري للغاية متعدد المواهب. وهو طبيب نفساني حاصل على درجة علمية ومؤلف ، وقد قدم أيضًا برنامجًا تلفزيونيًا أمريكيًا باسم “د. فيل “. تم بث هذا العرض في عام 2002 وكان أحد أفضل البرامج التلفزيونية التي يتم بثها خلال النهار حاليًا.

على الرغم من أنه طبيب من نوع مختلف عن الآخرين في هذه القائمة ، إلا أن دكتور فيل يتقاضى راتبًا سنويًا قدره 80 مليون دولار ، وبهذا الرقم يبلغ صافي ثروته حوالي 440 مليون دولار. دولار في عام 2020.

5. GARY MICHELSON

  • صافي الثروة 1.7 مليار دولار

جاري ك.ميشيلسون هو مرة أخرى أحد أغنى أطباء العظام وأكثرهم روعة. كان فاعل خير ومخترع وجراح العمود الفقري العظمي. يبلغ صافي ثروته حاليًا 1.7 مليار دولار.

لقد فعل الكثير من أجل الغابات الاستوائية المطيرة ورعاية الحيوانات والبحوث الطبية والكتب المدرسية عبر الإنترنت. لذلك ، فهو يعتبر فاعل خير متواضع حقًا ونكران الذات. يقوم حاليًا بأبحاث مكثفة في مركز جائزة ميكلسون لإيجاد خيار بدون جراحة لتعقيم الحيوانات الأليفة.

4. WU YILING

  • صافي الثروة 1.7 مليار دولار

أسس Wu Yiling شركة أدوية في عام 1992. كانت لديه فكرة فتح شركة أدوية خاصة به بعد ممارسة وفهم كل الطب الصيني لمدة عشر سنوات. تعمل شركته حاليًا على إنتاج العديد من العلاجات العشبية التي تعمل كعقاقير للأمراض المختلفة.

مع خط عائلي يتكون من عدة أجيال من الأطباء ، مارس وو يلينغ الطب الصيني لمدة 11 عامًا قبل أن يكسب ثروته الكبيرة. هذا الطبيب الذي علم نفسه بنفسه يعمل بشكل جيد للغاية مع صافي ثروته 1.7 مليار دولار. على ما يبدو ، فإن الأدوية العشبية الصينية القديمة تباع بشكل جيد للغاية مع عامة الناس.

3. PHILLIP FROST

  • صافي الثروة 3.8 مليار دولار

ولد فيليب فروست عام 1935 وأصبح عضوًا في مجلس إدارة كبرى شركات الأدوية عام 1972.

على الرغم من أنه لم يمارس الطب مطلقًا ، فقد حصل الدكتور فيليب فروست على درجة الدكتوراه في الطب قبل تدريس طب الأمراض الجلدية لأطباء المستقبل. في وقت لاحق من حياته ، أسس شركة أدوية تعرف باسم Ivax ، والتي تم بيعها بعد ذلك بمبلغ مذهل قدره 7.8 مليار دولار. بعد البيع ، انضم فروست إلى مجلس إدارة شركة Teva Pharmaceuticals. جلب بيع شركته وعمله مع شركة Teva Pharmaceuticals ثروة صافية جديدة تقارب 3.8 مليار دولار.

2. PATRICK SOON-SHIONG

  • صافي الثروة 6.4 مليار دولار

ولد باتريك سون شيونغ في عام 1952 ، ونشأ في جنوب إفريقيا ويعرف الآن بأنه جراح أمريكي ومحسن ورجل أعمال وأستاذ وباحث ورجل أعمال. عزا الصافي الثروة 8.2 مليار دولاركثير للشركة. لقد حارب السرطان في حياته الحقيقية واستثمر بكثافة في التزاماته بتمويل مستشفيات الأطفال.

اقرا ايضا:اعتقال (3) عراقيين و(2) إيرانيين على الحدود العراقية – الإيرانية

باتريك سون شيونغ طبيب تحول إلى رائد أعمال ثم فاعل خير ، تقدر قيمته بنحو 6.4 مليار دولار وفقًا لأحدث البيانات من عام 2020. لقد حقق ثروته من خلال تحويل علاجات السرطان. لحسن الحظ ، بفضل هذه الثروة الهائلة ، استغل أمواله بشكل جيد من خلال التحقيق في ارتفاع تكاليف الرعاية الصحية وتمويل مستشفيات الأطفال في جميع أنحاء العالم لتحسين المعدات والأدوية والعلاج. والممرضات والأطباء الموهوبين.

 أغنى الأطباء في العالم
أغنى الأطباء في العالم

1. THOMAS FRIST

  • صافي الثروة 8.2 مليار دولار

أغنى طبيب على هذا الكوكب ، توماس فيرن فريست جونيور ولد عام 1938. وهو رجل أعمال ورجل أعمال وريث أمريكي مشهور. يُعد من أكثر رجال الأعمال نفوذاً منذ أن بدأ شبكة مستشفيات رائعة مع والده. شبكة المستشفيات المحصنة هذه قادرة على جني حوالي 29 مليار دولار سنويًا بسمعتها العظيمة وجودة خدماتها الصحية.

بفضل النجاح المستمر لأعماله ، يمتلك توماس فريست صافي ثروة تزيد عن 8.2 مليار دولار وفقًا لمجلة فوربس. أكسبته مسيرته المهنية الناجحة ، بكل ما فيها ، جائزة United Way Lifetime Achievement ، بالإضافة إلى دخوله إلى قاعة مشاهير الرعاية الصحية.

اقرأ المزيد:
المتحور الجديد omicron ماقصته وماذا يقول الاطباء والخبراء عنه
نقيب الاطباء: تطبيق التسعيرة الطبية في العراق بدءاً من الأول من آب المقبل
نص قانون التقاعد الجديد:يستثني الاطباء والمستشارين والاساتذة والطيارين من السن القانوني
امانة بغداد تحذر الاطباء وتمهلهم اسبوعا واحدا

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights