اخبار رياضية

هل يشارك المنتخب العراقي في بطولة غرب آسيا؟ والدخيل لا يفكر بتمثيل العراق

هل يشارك مصادر خاصة لـ”شبكة عراق الخير ” تكشف التفاصيل الكاملة:  الإسباني خيسوس كاساس رفض المشاركة في بطولة غرب آسيا، كونه يبحث عن مباريات على مستوى عالٍ مع منتخبات أوروبية أو لاتينية، خاصةً أن برنامج عمله هو الإعداد الأمثل لكأس آسيا المقبلة في قطر.

اقرأ أيضا : الكيني جيلبرت والمغربية بوعسرية يتوجان بلقب ماراثون مراكش الدولي

كاساس يرى أن بطولة غرب آسيا ليست ذات جدوى فنية، خاصةً أن اللاعبين المحترفين سيغادرون بعد لعب أول مباراتين، فما قيمة التواجد في هكذا بطولة، لا تراعي توقيتات أجندة الفيفا.
 اتحاد الكرة العراقي وافق على طلب المدرب، ورشّح المنتخب الأولمبي للمشاركة في بطولة غرب آسيا، ولكن المدرب راضي شنيشل يصرُّ على الرفض حتى الآن.
هل يشارك المنتخب العراقي في بطولة غرب آسيا
هل يشارك المنتخب العراقي في بطولة غرب آسيا؟
 شنيشل يرفض المشاركة في بطولة غرب آسيا، كونه الاتحاد لم يهتم بالمنتخب الأولمبي في الفترة الأخيرة، فالمنتخب لا يملك مديرًا إداريًا، ولا حتى تجهيزات رياضية، وحاولوا إقامة معسكر في بغداد خلال بطولة خليجي 25، ولكن أعضاء الاتحاد جميعهم مسافرون في البصرة، ولا يردون على الاتصالات.
 الكابتن راضي شنيشل مستاء للغاية من سوء التعامل مع المنتخب الأولمبي في الفترة الأخيرة، ولن يوافق على المشاركة في غرب آسيا، إلا مع توفر مساحة زمنية جيدة للإعداد قبل السفر إلى دبي، لخوض منافسات البطولة الإقليمية.
 اجتماع الليلة بين اتحاد الكرة العراقي والكادرين الفني للوطني والأولمبي، سيحدّد المنتخب الذي يمثّل العراق في بطولة غرب آسيا.

أمين الدخيل لا يفكر بتمثيل منتخبنا الوطني حاليا

الدخيل لا يفكر بتمثيل العراق
الدخيل لا يفكر بتمثيل العراق
أمين الدخيل لا يفكر بتمثيل منتخبنا الوطني حاليا .. و كل جهوده و تركيزه باتجاه واهتماماته تتجه نحو تمثيل منتخب بلجيكا .
 تم المحاولة معه من قبلي 4 مرات في 3 سنوات .
 تم المحاولة معه من قبل السيد اياد بنيان عبر عمة اللاعب العداءة دينا سعدون .
 تم المحاولة معه من قبل اتحاد الكرة الحالي
تم المحاولة معه من قبل السيد أحمد الفلوجي
 تم الإتصال به من قبل كاساس وأخرين
 عائلته تريد منه تمثيل منتخبنا ، لكن اللاعب يفكر بمنتخب بلجيكا .
 لن يمثل منتخبنا إلا بحالة واحدة .. يتجاوز سن الخمسة وعشرين عاما و لا يستدعى لمنتخب بلجيكا الأول .. ساعتها سيفكر بالبلد الأم و يترك بلد الإقامة .
 حظوظ اللاعب بتمثيل منتخب بلجيكا باتت كبيرة جدا ، كون الشياطيين يعملون الان على صناعة جيل جديد للكرة البلجيكية بعد تقدم السن لدى الجيل الذهبي .

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights