فن

شاكيرا لقبوها بـ “الزعيم” أو “المدير” أو “صاحب العمل”

شاكيرا كشف البرنامج التلفزيوني الإسباني “Ya es Mediodia”، عن موقف أصدقاء المدافع الدولي الإسباني ولاعب برشلونة المعتزل جيرارد بيكيه، من صديقته السابقة المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا، وصديقته الجديدة كلارا شيا.

طبيعة عدائية

وحسب البرنامج الإسباني، لم يكن أصدقاء بيكيه وخصوصاً زملاءه اللاعبين، يحبون صديقته السابقة شاكيرا بسبب سلوكها وذكر البرنامج أنهم لقبوها بـ “الزعيم” أو “المدير” أو “صاحب العمل”، وذلك بسبب طبيعتها العدائية تجاه المجموعة. كما ورد في البرنامج، أن شاكيرا لم تختلط مطلقاً مع أصدقاء وزملاء بيكيه أو زوجاتهم وصديقاتهم. وبحسب البرنامج أن هذا ما جعلها لا تحظى بإعجابهم.

ماذا عن علاقة شاكيرا بأصدقاء بيكيه
ماذا عن علاقة شاكيرا بأصدقاء بيكيه؟

كما لم تكن على وفاق مع أغلب عائلة صديقها مدافع برشلونة المعتزل، وفقاً للموقع

اقرا أيضا : شاكيرا تعيش قصة حب مع مدربها لركوب الامواج

شخصية هادئة

وعلى النقيض تماماً من سلوك شاكيرا، تمكنت صديقة بيكيه الجديدة كلارا شيا من التفاهم بسرعة مع أصدقائه، بسبب شخصيتها الهادئة والتي حظيت بالإعجاب والاستحسان من الجميع.وتقيم كلارا شيا بمفردها حالياً، إذ لم يعلن بيكيه رسمياً عن علاقته معها، سوى من خلال نشر صورة لهما على “إنستغرام”. وهو ما دفعها للهرب من وسائل الإعلام والمتطفلين عبر الإقامة مع والديها.

اقرا المزيد : شاهد أفلام عالمية ملهمة مليئة بالأمل والطاقة الإيجابية

أزمة بسبب الأغاني

واندلعت أخيراً أزمة بين شاكيرا وصديقها السابق بيكيه، بسبب الأغاني التي أصدرتها المغنية الكولومبية وتشير لعلاقتهما.كما وضعت دمية لساحرة شريرة على شرفة منزلها، مقابل منزل والدة بيكيه ورفضت إزالتها.

علاقة شاكيرا بأصدقاء بيكيه
علاقة شاكيرا بأصدقاء بيكيه

نجحت صديقة بيكيه الجديدة كلارا شيا مارتي، في كسب قلوب أصدقاء نجم برشلونة المعتزل جيرارد بيكيه، وهو شيء لم تنجح به خطيبته المطربة الكولومبية شاكيرا على مدى 11 عاماً. وأطلق أصدقاء بيكيه على شاكيرا لقب «المدير»، بسبب تصرفاتها غير الودية مع المجموعة. وقال مصدر: «شاكيرا لم تختلط مطلقاً مع أصدقاء العمر لبيكيه، ولا مع زوجات بقية اللاعبين في برشلونة، بينما كلارا بشخصيتها الهادئة تلقت ترحيباً من الجميع».

اقرا المزيد :بيكيه وشاكيرا توتر يرافق إجراءات الطلاق وحضانة الأبناء

وقال المصدر أن سبب هذا الاختلاف يعود إلى كون كلارا أصغر سناً، وأقل شهرة وتدرس في قسم العلاقات العامة بالجامعة، بينما حصدت شاكيرا- الأكبر سناً من بيكيه- الشهرة ولديها ما يكفي من المعجبين، قبل ارتباطها بوالد ابنيها.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights