اخبار علمية

سامسونج تضيئ مقرها الإقليمي بشاشة ثلاثية الأبعاد

سامسونج تضيئ قبيل انطلاق حدثها الذي يترقبه الكثيرون حول العالم Unpacked، قامت سامسونج بتزيين واجهة مقرها الإقليمي الرئيسي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشاشة ثلاثية الأبعاد من نوع “coool 3D”، ايذاناً بانطلاق الليالي الرائعة التي سيتردد صدى فعالياتها في جميع أنحاء المنطقة قريباً.

أقرا أيضا : أزمة الدولار السوداني يكشف الأزمة ويفتح سرقة القرن

وتدعو الشركة جميع المهتمين بالتقنيات المتقدمة إلى ترتيب مواعيدهم لضمان متابعة والانضمام إلى حدث Galaxy #Unpackedالذي سينطلق في 1 فبراير 2023،لاستكشاف عالم من الابتكار في الجيل الثالث من الأجهزة القابلة للطي التي تحمل علامة سامسونج.

أقرا أيضا :سامسونج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تستضيف “يوم حلول الهواء” لمستشاري صناعة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء

…..

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية:
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود  خارجي. ونحن شبكة عراق الخير لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن شبكة عراق الخير، ولا الافراد ولا العاملين، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الوارد ة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلانية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة  تتعلق بالاموال أو الاستثمارات. كما نحن ير مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى.

والمرسل توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights